الرئيسيةالدورى الاسبانىسيتيين يحث لاعبي برشلونة على التمرير دائماً لميسي

كيكي سيتيين

 قال كيكي سيتين، مدرب برشلونة، إن إهدار الفرص في الشوط الأول أمام ريال مدريد، هو ما كلف فريقه خسارة مباراة الكلاسيكو، مشدداً على أنّ الكرة ينبغي أنْ تكون دائماً مع ليونيل ميسي.

ونجح ريال مدريد في الانتصار على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين دون مقابل، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.
سيتيين يشرح ما حدث لبرشلونة في الكلاسيكو:

وقال المدرب الإسباني في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “الخسارة اليوم ليست حاسمة، لا يزال هناك الكثير في الليجا، وسوف تكون هناك الكثير من الانعطافات في الجولات القادمة”.
وتابع: “خلال الشوط الأول ضغطنا بقوة، ووصلنا إلى منطقة جزائهم أكثر من مرة، ولم ننجح في التسجيل، ولكن في الشوط الثاني كان فريقنا متوتراً، وهذا أعطى الحياة والدفعة المعنوية لريال مدريد”.

وأضاف: “إنها هزيمة قاسية لأن هذه المباريات تؤثر عليك عندما تخسرها، لكن من الواضح أننا نمتلك القدرة على التعافي، هناك أشياء إيجابية يجب أن نأخذها معنا، وسوف نحلل الأشياء التي لم نقم بها بشكل صحيح”.
وبخصوص كثرة تمرير لاعبيه لميسي، قال سيتيين: “صحيح أنه في بعض الأحيان يمرر اللاعبون الكثير من الكرات لميسي، ويكون هذا القرار غير سليم، ولكن بشكل عام من الأفضل دائماً التمرير لميسي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....