الرئيسيةالدوري الانجليزيسيتي لتصحيح مساره ويونايتد لتضميد جراحه

يدخل مان سيتي الى المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم بمعنويات مرتفعة جدا بعد نجاحه القاري في منتصف الاسبوع، فيما سيكون مدرب مان يونايتد الهولندي لويس فان غال تحت المجهر.

على ملعب «الاتحاد»، يأمل مان سيتي ان يضع ليستر وأرسنال تحت الضغط عندما يستضيف سوانسي سيتي الخامس عشر اليوم، معولا على المعنويات المرتفعة للاعبيه الذين حسموا صدارة مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا بفوزهم الثلاثاء على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني 4-2.

ويأمل فريق المدرب التشيلي مانويل بلليغريني تعويض خسارة المرحلة الماضية على يد ستوك سيتي (0-2) والتحضر بأفضل طريقة ممكنة من اجل الموقعة المرتقبة مع ارسنال في 21 الحالي على ملعب الاخير في مباراة قد تكون حاسمة في مسيرة البطولة رغم ان الموسم مازال في بدايته والصراع على أوجه حتى الآن بين أربعة فرق لأن مان يونايتد لا يتخلف عن جاره سيتي سوى بفارق الاهداف وعن ارسنال بنقطة وليستر بثلاث.

ويأمل يونايتد ألا يتسبب خروجه الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا على يد فولفسبورغ الالماني (2-3) في المزيد من التراجع في نتائج الفريق وفي ارتفاع حدة المشاكل مع المدرب فان غال الذي لم يكن بحاجة على الاطلاق الى الخروج من الدور الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكي تهتز صورته عند جماهير «الشياطين الحمر»، فهو أصلا شخص غير محبوب في «اولدترافورد» وشعبيته ستصل الى الحضيض بعد خيبة الثلاثاء.

فمنذ وصوله الى يونايتد في صيف 2014 بعد قيادته منتخب بلاده الى المركز الثالث في مونديال البرازيل دون ان يخسر اي مباراة، لم ينجح المدرب البالغ من العمر 64 عاما في اقناع جماهير يونايتد التي عاشت فترة صعبة بعد اعتزال المدرب الاسطورة الاسكتلندي اليكس فيرغسون وحلول مواطنه ديفيد مويز خلفا له. واعتقد الكثيرون ان فان غال سيتمكن من اعادة البسمة للجمهور الذي شاهد فريقه يغيب عن دوري الابطال الموسم الماضي، وقد نجح المدرب الهولندي في العودة بـ«الشياطين الحمر» الى المسابقة القارية الام بعدما انهوا الموسم الماضي في المركز الرابع. وفي المباريات الاخرى، يلعب نوريتش سيتي مع ايفرتون، وكريستال بالاس مع ساوثمبتون، وسندرلاند مع واتفورد، ووست هام مع ستوك سيتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة