الرئيسيةالدوري الانجليزيسيتي يستعيد توري أمام أستون فيلا

 

 

 

(رويترز) – قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الجمعة إن لاعب الوسط يايا توري سيعود لتشكيلة الفريق عندما يحل ضيفا على أستون فيلا متذيل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غيابه عن الهزيمة 3-صفر أمام مضيفه ليفربول بسبب إصابة بالقدم.

وأصيب لاعب ساحل العاج في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية والذي حسمه سيتي على حساب ليفربول يوم الأحد الماضي ولم يكن حاضرا في استاد أنفيلد في الهزيمة أمام نفس الفريق.

وبعد الهزيمة اتسع الفارق مع المتصدر ليستر سيتي لعشر نقاط لكن سيتي تتبقى له مباراة مؤجلة.

ويسعى بليجريني الذي يغيب عن صفوفه ثلاثي الوسط سمير نصري وفابيان ديلف وكيفن دي بروين لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد ثلاث هزائم متتالية في الدوري.

وقال المدرب التشيلي في مؤتمر صحفي تعليقا على الهزيمة الأخيرة “بدا أننا لم نتعاف بعد 120 دقيقة في نهائي الأحد ولم نلعب جيدا واستقبلنا هدفين خلال أربع دقائق وحسم اللقاء.”

وأضاف “باستعادة ذكريات موسمي الأول هنا كنا بحاجة للفوز في ثلاث مباريات ونجحنا في هذا. قال الجميع آنذاك إننا خارج المنافسة لكننا فزنا بالمباريات الثلاث وتوجنا باللقب.”

وتابع “هذه المجموعة من اللاعبين لن تستسلم طالما كانت هناك فرصة.”

وحذر بليجريني لاعبيه من الاستهانة بأستون فيلا الذي فرض التعادل عليهم بدون أهداف في نوفمبر الماضي.

وقال المدرب “سنلعب على أرضنا أمام الفريق صاحب أسوأ مركز في الدوري لكن أفدح خطأ سنرتكبه هو التفكير في أن المباراة محسومة لصالحنا بالفعل.”

ويحتل سيتي المركز الرابع بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد خامس الترتيب.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة