الرئيسيةالدورى الايطالىسيرجيو راموس يتجاوز رقم نجم الإنتر ويُعادل رقم أسطورة ريال مدريد

سيرجيو راموس – لاعب منتخب إسبانيا – دوري الأمم الأوروبية

وكالات : واصل سيرجيو راموس تأكيده لقيمته الكبيرة في عالم كرة القدم العالمية سواءاً مع ريال مدريد أو مع منتخب إسبانيا وذلك بعد مباراته الكبيرة اليوم ضد منتخب أوكرانيا.

فازت إسبانيا مساء اليوم على أوكرانيا في ثاني مبارياتها في بطولة دوري أمم أوروبا بنتيجة 4/0 بعد التعادل في المباراة الأولى مع ألمانيا 1/1.
سجل أهداف منتخب اللا روخا كلاً من سيرجيو راموس “هدفين” وهدف واحد من أنسو فاتي الذي أصبح أصغر لاعب يسجل بقميص إسبانيا وهدف من فيران توريس.

راموس يعادل رقم دي ستيفانو مع إسبانيا
وأصبح قائد الريال وإسبانيا هدافاً مميزاً فيما يتعلق بكونه مدافع، حيث تخطى اليوم بهدفيه رقم دانيال ألبيرتو باساريلا مدافع الأرجنتين ونجم إنتر وفيورنتينا السابق والذي سجل 22 هدفاً وإن كان باساريلا قد لعب 70 مباراة فقط بينما لعب راموس 102 مباراة.

ووصل راموس كذلك لرقم مميز آخر بتسجيله الهدف الثاني والذي كان الهدف رقم 23 في تاريخه مع منتخب إسبانيا وذلك بضربة رأسية رائعة في مرمى الحارس بياتوف.
وهذا الهدف سمح لقائد الريال بتسجيل ثالث ثنائية له مع المنتخب الوطنبي الإسباني، وكانت الثنائية الأولى في مرمى سان مارينو في 2005 ثم كانت الثانية ضد روسيا في سانت بطرسبرج ثم كانت الثالثة اليوم ضد أوكرانيا.
وبهدفيه اليوم ارتفع راموس درجة في قائمة هدافي المنتخب تاريخياً حيث عادل رقم ألفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال مدريد وأمامه 3 أهداف فقط ليعادل رقم إيميليو بوتراجينيو والذي يحتل المركز السابع في قائمة تاريخ هدافي إسبانيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....