الرئيسيةعالميةسيسكا موسكو يستقبل المان سيتي .. وتشيلسي امام ماريبور السلوفيني

 

 

أ ف ب :

يرصد مانشستر سيتي فوزه الاول في دور المجموعات عندما يحل على سسكا موسكو في مباراة من دون جمهور بسبب عقوبة من الاتحاد الاوروبي على الفريق الروسي بسبب شغب جماهيره.

ويأمل الفريق الانكليزي في استغلال المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز على توتنهام 4-1 السبت بفضل «سوبر هاتريك» للارجنتيني سيرخيو اغويرو، والمعنويات المهزوزة للاعبي سسكا الذين منيوا بخسارتين متتاليتين امام روما وبايرن.

ويعتمد سيتي على نجومه اغويرو والبوسني ادين دزيكو والعاجي يايا توريه والاسباني دافيد سيلفا لاقتناص النقاط الكاملة من مواجهتيه مع الفريق الروسي (يستضيفه بعد اسبوعين في الجولة الرابعة)، خاصة وانه يعرف جيدا انها فرصته لانعاش آماله قبل مواجهتيه المرتقبتين امام بايرن روما في الجولتين الاخيرتين.

 

يطمح تشلسي الانكليزي الى تأكيد صحوته وتحقيق الفوز الاول على ارضه عندما يستضيف ماريبور السلوفيني في لندن.

وسقط تشلسي في فخ التعادل امام ضيفه شالكه الالماني 1-1 في الجولة الاولى، قبل ان يعود بفوز ثمين من لشبونة على حساب سبورتينغ البرتغالي 1-صفر.

ويدخل رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم على كريستال بالاس 2-1 السبت محليا، وهم يدركون جيدا ان المواجهة المزدوجة امام الفريق السلوفيني (يحلون ضيوفا على ماريبور في الجولة الرابعة) مفتاح المرور الى الدور الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي شالكه بحلته الجديدة مع المدرب الايطالي روبرتو دي ماتيو مع سبورتينغ لشبونة. واعاد دي ماتيو شالكه الى سكة الانتصارات في اول مباراة معه عندما تغلب على هرتا برلين 2-صفر السبت، وهو يأمل في تحقيق الفوز الاول قاريا اليوم. ويحتل شالكه المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين مشاركة مع ماريبور، وانتصاره سيعزز حظوظه في المنافسة على احدى بطاقات المجموعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....