الرئيسيةمحليةسيلفا اشاد بمستوى كاظمة امام الشرقية للدخان ويستعد لمواجهة انبي

 

 

 

الرياضي :

عاد الفريق الاول لكاظمة الى تدريباته سريعا بقيادة البرازيلي سيلفا حيث يحاول ان يعالج بعض السلبيات التي ظهرت في اداء الفريق خلال المباراة الودية اولى له بالقاهرة في اطار معسكره المقام هناك استعدادا لعودة منافشات دوري فيفا مرة اخرى

واشاد الجهاز الفني في نفس الوقت بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعبين امام الشرقية معتبرا انه موشر جيد لما هو قادم
وكان قد قاد المحترف البرازيلي باتريك فابيانو فريق كاظمة لكرة القدم للفوز وديا على الشرقية للدخان في تجارب الفريق في معسكره الدائر حاليا في القاهرة استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الجديد بهدفين مقابل هدف .

ونجح كاظمة أمام الشرقية للدخان في فرض سيطرته على المباراة، وكان الأكثر خطورة على مرمى أصحاب الأرض، وهو ما ترجمه فابيانو في الشوط الاول بهدف التقدم، ليرد الشرقية بهدف التعديل قبل نهاية الشوط.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى مدرب الفريق البرازيلي سيلفا بعض التبديلات التي صبت في مصلحة البرتقالي، ليضيف فابيانو الهدف الثاني، لتنتهي المباراة الودية الأولى للبرتقالي في القاهرة بفوز مستحق على الشرقية للدخان.

هذا وقد اتفق الحهاز الإداري للفريق مع مسؤولي نادي إنبي، على إقامة مباراة ودية ضمن المعسكر وذلك يوم 14 من شهر يناير الجاري، و يسعى الجهاز للعب مع فريق الخرطوم السوداني، الذي يعسكر حاليا في القاهرة..

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....