الرئيسيةعالميةسيميوني: أتلتيكو يتحلى بالحماس والقوة قبل لقاء آيندهوفن

 

 

آيندهوفن (د ب أ)- أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم الثلاثاء على “الحماس والقوة” اللذين يتسم بهما الفريق قبل استئناف مسيرته في دوري أبطال أوروبا بالمواجهة المرتقبة اليوم الأربعاء أمام مضيفه آيندهوفن الهولندي في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وأوضح سيميوني، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة اليوم: “الفريق حاليا يتمتع بمستو جيد. إنها فترة المباريات الصعبة والقوية.. سنواجه منافسا صعبا ولديه مجموعة رائعة من اللاعبين في الناحية الهجومية.. أود إحراج المنافس. لدينا الحماس والقوة التي يتسم بها الأبطال”.

ويعود الأرجنتيني أوجوستو فيرنانديز غلى صفوف أتلتيكو بعد التعافي من الإصابة ولكن سيميوني أكد أن مواطنه لن يخوض المباراة كاملة.

وأوضح سيميوني أن اللاعب ظهر بشكل جيد في التدريبات خلال الأيام الماضية مما يعني إمكانية مشاركته في المباراة لفترة تتراوح بين 20 و60 دقيقة ولكنه يستطيع المشاركة في المباراة.

وأشار سيمويني إلى أن السر وراء نجاحه هو أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين البارزين موضحا أنه “أقصر طريق” للفوز.

وأشاد سيميوني بفريق آيندهوفن، وقال: “ينافس آيندهوفن مع أياكس بشكل جيد. ستكون المواجهة معه اليوم مفعمة بالنشاط والسرعة. نود الوصول بالمباراة إلى النقطة المريحة بالنسبة لنا”.

وأكد سيميوني أيضا على أهمية اللاعب المكسيكي أندريس جواردادو في صفوف الفريق الهولندي مشيرا إلى أنه من أفضل اللاعبين في آيندهوفن نظرا لخبرته ورؤيته للمباراة. وأوضح : “علينا التزام الحذر حتى تسير الأمور على ما يرام”.

ولم يخف سيميوني حاجة فريقه الماسة إلى تقديم مسيرة ناجحة في دوري الأبطال ولكن مع التحلي بالحذر من خلال التعامل مع البطولة مباراة بمباراة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة