Home الدورى الاسبانى سيميوني: توريس ليس “المنقذ”

سيميوني: توريس ليس “المنقذ”

سيميوني: توريس ليس “المنقذ”

مدريد- ا ف ب :

 

يرى الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم بأن النجم العائد فرناندو توريس ليس”المنقذ”، بل ان عليه في بداية الامر التأقلم مع زملائه.

واكد ان “علينا الاستفادة من مميزات توريس التي تساعد الفريق ككل. عليه القيام بجهود مضاعفة وابراز قدراته كي يتمكن من المنافسة على مقعد في التشكيل الاساسي”.

ويبدو ان الزمالة التي كانت تجمع بين سيميوني وتوريس في اتلتيكو مدريد في بداية عام 2000  لن تلعب اي دور في تعزيز حظوظ ال”نينيو” الذي يعرف تماما بأن مدربه الحالي لا يساوم على مسألة “روحية التضحية” في سبيل الفريق.

وقال توريس نفسه ان “وجود سيميوني كان مهما في عملية قدومي. اعرف انه كان متطلبا جدا عندما كنا زملاء في الملعب، وادرك انه سيكون كذلك كمدرب”.

وتأتي تصريحات الرجلين عشية المواجهة المنتظرة غدا الاربعاء بين ريال مدريد حامل اللقب ومضيفه اتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا. 

ويسعى ريال مدريد الى تعويض خسارته امام مضيفه فالنسيا الاحد في المرحلة السابعة عشرة من بطولة الدوري والتي حرمته استكمال مسيرته المظفرة التي رفع فيها عدد انتصاراته المتتالية الى 22 في مختلف المسابقات الرسمية، بيد ان السقوط الاخير حرمه من الوقوف على بعد فوز واحد من معادلة الرقم القياسي على هذا الصعيد.

وبات “الملكي” في موقف حرج على جبهة الدوري اذ ما زال متمسكا بالصدارة برصيد 39 نقطة بيد انه لم يعد يتقدم على غريمه التاريخي برشلونة الثاني سوى بنقطة واحدة وعلى اتلتيكو مدريد بالفارق نفسه بيد ان ريال مدريد بطل اوروبا والعالم خاض مباراة اقل.

في المقابل، بدأ اتلتيكو مدريد سنة 2015 بامتياز متسلحا بعودة توريس بعد رحلة “خارجية” شهدت ارتداءه اكثر من قميص اولها ليفربول الانكليزي (2007-2011) ثم مواطنه تشلسي (2011-2014) فميلان في الستة اشهر الماضية قبل ان يعود للدفاع عن الوان “روخيبلانكوس” بالاعارة.

وكان ال”نينيو” الذي بدأ مشواره مع الفريق الاول لاتلتيكو بعمر 17 عاما وسجل له 91 هدفا في 244 مباراة، تابع المباراة الاخيرة للنادي المدريدي والتي فاز فيها على ليفانتي 3-1 السبت الماضي في الدوري من مدرجات استاد “فيسنتي كالديرون” وهو مرشح لخوض اول اختبار له مع “فريق الصبا” غدا امام ريال مدريد بعد غياب دام سبع سنوات كاملة.

وحظي توريس (30 عاما) باستقبال حافل في ملعب “فيسنتي كالديرون” الاحد لدى تقديمه امام نحو 45 الف مشجع واكد من شأن ذلك ان يفرض عليه مسؤوليات اكبر، لكن منافسة قوية تنتظره في خط هجوم اتلتيكو مدريد خصوصا من قبل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي انطوان غريزمان هداف الفريق في الدوري المحلي برصيد 8 اهداف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here