الرئيسيةالدورى الاسبانىسيميوني: لا مجال لغلطة!

 

 

 

اسطنبول (د ب أ)- أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم الاثنين على أهمية لاعبه الكولومبي جاكسون مارتينيز مشيرا إلى أن اللاعب “كان بحاجة إلى التدريب بقوة للوصول إلى اللياقة البدنية العالية التي تسمح له بالمشاركة في المباريات”.

وغاب مارتينيز عن أول مباراتين للفريق في الدوري الأسباني ولكنه يتطلع إلى المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة التي يحل فيها ضيفا على غلطة سراي التركي في افتتاح مباريات الفريقين بالدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني، في المؤتمر الصحفي لفريقه الاثنين قبل المباراة، “النادي والفريق يتطوران، ونأمل في مشاركة جميع اللاعبين. بطولة الدوري الأسباني طويلة وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا، ولا تختلف عنهما بطولة كأس ملك أسبانيا. نأمل في أن نواصل مسيرتنا في جميع البطولات الثلاث”.

واستنكر سيميوني ما يتردد بأن فريقه هو المرشح الأقوى في المباراة. وقال “هذا يبدو لي بمثابة مبالغة. ولكن كل شخص حر فيما يقول”.

وأكد سيميوني أن الفارق كبير بين مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأسباني وأنه من الصعب عقد مقارنة بين مباراة الفريق التي تقدم فيها بهدف ثم خسر 1/2 أمام برشلونة في الدوري الأسباني ومباراة مثل المواجهة أمام غلطة سراي.

وأوضح “المسابقتان مختلفتان. عندما تخوض بطولة مثل دوري الأبطال، تكون الحماسة أكبر خاصة عندما تلعب على ملعبك. غلطة سراي فريق لديه إمكانيات هائلة”.

وأكد سيميوني أن أبرز نقاط القوة في غلطة سراي تتمثل في هجومه وخط وسط الفريق مما يجعل من الضروري على أتلتيكو توخي الحذر خاصة مع بداية المباراة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة