الرئيسيةالدورى الاسبانىسيميوني: لا ننظر لنتائج الآخرين

مدريد (رويترز) –  قال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد إن فريقه سيواصل العمل بقوة وسيحافظ على تركيزه في مسعاه للمنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم وذلك بعدما عدل تأخره بهدف الى انتصار 2-1 على ضيفه اتليتيك بيلباو ليتساوى مع برشلونة في الصدارة.

وانتصار اتليتيكو الرائع على ملعب كالديرون كان الثامن له على التوالي في كل المسابقات وكانت اخر هزيمة له في نهاية سبتمبر عندما خسر 2-1 على ارضه امام بنفيكا في دوري الابطال.

وبعد مرور 15 مباراة يملك اتليتيكو وبرشلونة 35 نقطة لكل منهما لكن حامل اللقب الذي فرط في تقدمه 2-صفر ليتعادل 2-2 على ارضه امام ديبورتيفو كورونيا يوم السبت يتفوق بفارق الاهداف.

واتليتيكو في موقف جيد لتكرار انجاز الفوز بلقب الدوري الاسباني في موسم 2013-2014 والذي شهد ايضا بلوغه نهائي ارفع مسابقة للاندية في اوروبا.

وصعد الفريق أيضا الى دور الستة عشر في نسخة هذا العام من دوري الابطال وسيعرف منافسه في هذا الدور يوم الاثنين عندما تسحب القرعة.

وأبلغ سيميوني الذي احدث نقلة كبيرة في اداء ممثل العاصمة الاسبانية الثاني منذ توليه المسؤولية في نهاية 2011 مؤتمرا صحفيا “نبذل دائما قصارى جهدنا. نمضي في طريقنا دون النظر الى نتائج الفرق الاخرى.”

وتابع “لا نعرف شيئا اخر سوى بذل الجهد والعرق.”

وكانت مباراة بيلباو اخر مباراة لاتليتيكو على ارضه في الدوري في 2015 وستكون مواجهته المقبلة في اياب دور 32 لكأس ملك اسبانيا يوم الخميس امام ضيفه ريوس ديبورتيو المنتمي للدرجة الثالثة.

وفاز اتليتيكو بمباراة الذهاب في ضيافة ريوس 2-1 ومن المتوقع الا يجد اي متاعب تذكر في بلوغ دور الستة عشر من المسابقة التي فاز بها اخر مرة في 2013.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة