Home الدورى الاسبانى سيميوني يجهز لاعبيه لموقعة فياريال

سيميوني يجهز لاعبيه لموقعة فياريال

سيميوني يجهز لاعبيه لموقعة فياريال
Atletico Madrid's Argentinian coach Diego Simeone (C) looks at his players during a training session at the Cerro del Espino Stadium in Madrid on November 24, 2015, on the eve of the UEFA Champions League group C football match Atletico de Madrid vs Galatasaray S.K. AFP PHOTO / GERARD JULIEN

مدريد ـ وكالات: بدأ المدير الفني الأرجنتيني لأتليتيكو مدريد دييجو سيميوني، تجربة التشكيلة الأساسية الذي سيبدأ بها المباراة المقبلة في الأسبوع 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام فياريال، يوم الأحد على ملعب “فيسنتي كالديرون”.
واستعان الـ”تشولو” بالثنائي فرناندو توريس وأنطوان جريزمان في الهجوم، إضافة إلى أوليفر توريس ولوكاس هرنانديز لتعويض غياب كل من يانيك كاراسكو وخوسيه ماريا خيمينيز على الترتيب.
ويغيب كاراسكو عن الفريق المدريدي، بعدما تأكدت إصابته بالتواء في كاحل القدم اليمنى من الدرجة الثانية تعرض له خلال المباراة الماضية أمام خيتافي، وسيبتعد على إثره لنحو أسبوعين على الأقل، في الوقت الذي يغيب فيه المدافع الأوروجوائي للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء.
وفقاً لملامح التشكيلة خلال مران الفريق الصباحي أمس في المدينة الرياضية بالنادي، فإن أوليفر توريس سيعوض غياب كاراسكو على أحد الأجنحة، حيث سيعود اللاعب الشاب للظهور من جديد كأساسي بعد 9 مباريات كاملة شارك خلالها كبديل لدقائق معدودة.
واستعان سيميوني خلال المران ببعض اللاعبين من صفوف الفريق الرديف مثل الفرنسي ثيو هرنانديز وناتشو مونسالبي، حيث سبق لهما دخول قائمة الفريق الأول لمباراة إيبار، هذا إضافة إلى البرازيلي كايو هنريكي الذي انضم للفريق الرديف الثالث خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من سانتوس.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here