الرئيسيةعالميةسيميوني يطلب دعم جماهير أتليتيكو أمام باير ليفركوزن

مدريد (د ب أ):

أشعل الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد الأسباني حماس جماهير فريقه قبل مباراته المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء أمام منافسه باير ليفركوزن الألماني في  إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وطالبهم بعدم “الصمت”  ولو للحظة واحدة أثناء حضورهم المباراة بملعب فيسينتي كالديرون، معقل  الفريق الأسباني.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أرغب في أن يكون  الكالديرون كما عهدناه دائما ممتلئ بالضجيج الذي دفعنا في وقت سابق  لتحقيق إنجازات.. أتمنى وأرغب في أن لا تصمت الجماهير ولو لدقيقة واحدة  طوال المباراة”.

وأصبح أتليتيكو مدريد مطالبا بالفوز في مباراة اليوم لتعويض خسارته بهدف  نظيف على ملعب منافسه في مباراة الذهاب ليضمن لنفسه مكانا في دور  الثمانية من البطولة الأوروبية الكبيرة.

وحذر سيميوني من الخطورة الكبيرة التي قد يمثلها الفريق الألماني، قائلا: “إنه فريق يلعب بطريقة مباشرة ويتميز بالسرعة في الهجوم وخاصة في  الأمتار الأخيرة.. علينا أن نواجه تلك العوامل والتي أرهقتنا كثيرا في  المباراة الأولى في ألمانيا”.

وطالب سيميوني لاعبيه بالحفاظ على نظافة شباكهم، كما شدد في الوقت نفسه  على أهمية إحراز الأهداف: “إذا حافظنا على نظافة الشباك ولم نسجل أهدافا  في المقابل فإن هذا لا يعد أمرا جيدا.. الهدف هو تحقيق الفوز  بالمباراة”.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أهمية تحسين صورة الفريق عن تلك التي كانت  في مباراة الإياب: “علينا أن ننطلق في الهجوم بشكل سريع عندما يفقدون  الكرة لخلق مساحات.. لم نتمكن هناك من القيام بهذا الأمر أو اللعب بشكل  مباشر”.

وتحدث سيميوني عن الندرة التهديفية لفريقه في الآونة الأخيرة، قائلا: 

“لا يجب أن نتنازل عن الإصرار والإيمان بما نقوم به.. علينا أن نتمتع  بالهدوء والالتزام باستراتيجية محددة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة