الرئيسيةالدورى الاسبانىسيميوني يعترف بأفضلية برشلونة

 

 

 

برشلونة- ا ف ب – بدا الارجنتيني دييغو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد راضيا عن اداء فريقه رغم الخسارة التي تكبدها امام مضيفه برشلونة 1-3 امس الاحد في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفض برشلونة الوصيف شراكة المركز الثاني مع اتلتيكو مدريد حامل اللقب.

واستعاد الفريق الكاتالوني توازنه بعد خسارته امام ريال سوسييداد صفر-1 في المرحلة الماضية ورفع رصيده الى 41 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر الذي تغلب على ممثل كاتالونيا الثاني اسبانيول 3-صفر السبت، فيما تجمد رصيد اتلتيكو مدريد عند 38 نقطة وتراجع الى المركز الثالث.

وقال سيميوني: “كان هناك مباراتان. في الشوط الاول كان برشلونة الطرف افضل، وبعدها اصبحنا اكثر قوة وندية. ذللنا الفارق واقتربنا من تقديم ارفع مستوياتنا”، واضاف: “يجب الاعتراف بجودة برشلونة. سرعة لاعبيه لم تسمح لنا بالقيام بهجمات مرتدة. كانوا اكثر واقعية منا، فقد استفادوا من الكرات المرتدة، وتميزوا بإنهاء الهجمات بصورة جيدة. لكن في الشوط الثاني واجهناهم بقوة وكنا قاب قوسين او ادنى من التعديل”.

في المقابل، قال مواطنه خافيير ماسكيرانو، مدافع برشلونة: “قدمنا مباراة كبيرة امام فريق عنيد ومشاكس. ستفيدنا هذه المباراة لتقديم الاداء نفسه مستقبلا. انها ثلاث نقاط مهمة جدا. يتوجب علينا تأكيد قوتنا في الاسبوع المقبل. النقاط الثلاث امام اتلتيكو مدريد مهمة للغاية لكنها لن تمثل شيئا ان لم نفز في المباراة التالية. علينا اعتبار هذا المباراة مفصلية اذ ستمنحنا الثقة وتعزز من قوتنا”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....