الرئيسيةعالميةسيناريوهات محتملة أمام إدارة النادي الأهلي لحل أزمة إيقاف كهربا

سبورت 360- أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة المصري عقوبات مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك التى جمعت بينهما باستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

إيقاف كهربا لنهاية الموسم

شهدت القرارات إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لنهاية الموسم، وهو ما دفع مجلس إدارة النادي الأهلي لعقد إجتماع طارئ اليوم لمناقشة القرارات وكيفية الرد عليه.

“سبورت 360” يضع في التقرير التالي سيناريوهات محتملة لبعض الحلول التى قد يخرج بها مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن هذه القرارات خاصة إيقاف كهربا لنهاية الموسم.

1- الطعن أمام لجنة التظلمات:

من أول الأمور التى قد يلجأ إليها النادي الأهلي ومجلس إدارته لجنة التظلمات باتحاد الكرة في محاولة لتخفيف العقوبة  خاصة وأن كهربا يعد من أبرز الصفقات التى عقدها الأحمر في يناير الماضي.

2- الضغط على مجلس الجبلاية:

سيكون عنصر الضغط على اتحاد الكرة موجودا ضمن حلول هذه الأزمة خاصة وأن مجلس إدارة اتحاد الكرة يحق له التدخل في عقوبات لجنة الانضباط.

3- تصعيد الأزمة إلى الفيفا:

اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكوى مدعومة بفيديوهات للاعبي الزمالك عقب مباراة السوبر وبعض الصور وشهادات لعدد كبير من الذين حضروا المباراة من أجل الحفاظ على حق النادي الأهلي

4- التهديد بمقاطعة مسابقات اتحاد الكرة:

التهديد بالانسحاب من الدوري ومقاطعة مسابقات اتحاد الكرة سيكون أحد الحلول في حالة فشل النادي الأهلي لحل هذه الأزمة خاصة في ظل حالة الغضب الشديد لجماهير الأحمر من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة المصري حاليا.

5- إعارة كهربا:

وفي حال فشل كل هذه الحلول سيقوم النادي الأهلي بإعارة كهربا لأى دولة لم يتم إغلاق باب القيد بها للاستفادة به خلال فترة إيقافه وحتى لا يتأثر مستوى اللاعب بالبعد عن الملاعب كل هذه الفترة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....