الرئيسيةالدورى الاسبانىسيناريو وحيد قد يعجل من انتقال مبابي إلى ريال مدريد

سبورت 360 – لا يخفى سراً على أحد، رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع الموهبة الأبرز على الساحة الكروية، كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان.

ويواجه ريال مدريد مهمة صعبة للغاية في الحصول على خدمات مبابي، وسط رغبة ناديه القوية في الحفاظ على خدماته، وعدم استعدادهم للسماع لأي عرض يخص موهبته الشابة، مهما كانت الإغراءات المادية.
ويأمل ريال مدريد في استغلال رغبة اللاعب، الذي عبر مراراً وتكراراً عن حلمه بالانتقال إلى النادي واللعب تحت قيادة مثله الأعلى زين الدين زيدان، في تصدير الضغط على نادي العاصمة الفرنسية وإجباره على البيع.

تقارير صحفية عديدة أكدت أن مبابي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في صيف 2022، على الرغم من الراتب الكبير المعروض من قبل النادي، لأنه لا يرغب في الحصول على الأموال فقط، بل يريد مشروع رياضي واضح يضمن له الفوز بالكرة الذهبية والجوائز الفردية، وهو ما سيجده بالطبع في ريال مدريد.
زين الدين زيدان

وأشارت التقارير بأن ريال مدريد وضع خطة لاستقطاب مبابي، بتقديم عرض مالي ضخم قد يقنع باريس سان جيرمان بالتخلي عنه في الصيف المقبل، أو الانتظار حتى صيف 2021، حينها سيضطر نادي العاصمة الفرنسية في السماع للعروض المقدمة، لتحقيق الاستفادة المادية بدلاً من رحيله مجاناً في العام التالي.
ريال مدريد ينتظر مواجهة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند
بدى واضحاً للجميع، العقلية الكبيرة التي يتمتع بها كيليان مبابي على الرغم من سنه الصغير، ورغبته المستمرة في الفوز وتحقيق البطولات.
عقب فوزه بكأس العالم مع فرنسا 2018، يعتبر الفوز بدوري أبطال أوروبا هو الحلم الأكبر لكيليان مبابي، وسيضمن له بكل تأكيد الفوز بالكرة الذهبية.
وعلى الرغم من سيطرة باريس سان جيرمان على البطولات المحلية في فرنسا، إلا أنه يعاني بشكل واضح على المستوى الأوروبي.

ومنذ انتقال مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادماً من موناكو، خرج مرتين على التوالي من نفس الدور في دوري أبطال أوروبا “دور الـ 16″، وبسيناريوهات قاسية للغاية في كل موسم. بعد الهزيمة ذهاباً وإياباً من ريال مدريد في نسخة 2018 بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين.
وعندما ظن الجميع أن الريمونتادا التي حدثت ضد برشلونة بالهزيمة 6-1 تحدث مرة في العمر، وسيتعلم الفريق منها بكل تأكيد، خاصة مع وجود لاعب بحجم مبابي وقائمة باريسية مليئة بالنجوم، حققت الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد بثنائية نظيفة، حدث السيناريو الأسوأ على الاطلاق وخسر في حديقة الأمراء بثلاثة أهداف مقابل هدف وودع البطولة من نفس الدور للعام الثالث على التوالي.
وبعد هزيمة باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب أمام بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف،  يخشى نادي العاصمة الفرنسية الخروج من الدور ثمن النهائي للعام الرابع على التوالي، وهو ما سيعقد موقف النادي في الحفاظ على نجومه الكبار، وسيزيد من إصرار مبابي على عدم تجديد تعاقده والضغط على ناديه للموافقة على عرض ريال مدريد المنتظر.
ويبدو أن مبابي بدأ الضغط على ناديه بالفعل، بعدما دخل في عدة مشادات مع مدربه توماس توخيل، ومع جماهير النادي عقب الهزيمة أمام بوروسيا دورتموند، وتوتر بشكل عام بسبب رغبته في تمثيل بلاده بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة