الرئيسيةالدورى الايطالىشاكيري: اتصال مانشيني يكفي !

روما- ا ف ب :

 

 كشف اللاعب الدولي السويسري شيردان شاكيري أن اتصالا هاتفيا واحدا من المدرب روبرتو مانشيني كان كافيا لاقناعه بالالتحاق بنادي انتر ميلان الايطالي لكرة القدم.

وكان النادي اللومباردي ذكر الخميس الماضي انه ضم شاكيري لستة اشهر على سبيل الاعارة من بايرن ميونيخ الالماني.

وكلفت الصفقة انتر ميلان مليوني يورو مع امكانية شراء شاكيري في يونيو مقابل 14 مليون يورو.

وتألق شاكيري مع منتخب سويسرا في مونديال 2014 في البرازيل حيث سجل 3 اهداف، ولم يلعب الا قليلا مع النادي البافاري لوجود الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن.

وهو ثاني لاعب يضمه انتر ميلان بعد الالماني لوكاس بودولسكي على سبيل الاعارة ايضا من ارسنال الانكليزي.

وقال شاكيري (23 عاما) الذي لم يعد يحلو له المقام في بايرن ميونيخ بسبب ملازمته مقاعد الاحتياط، خلال حفل تقديمه لاعبا في صفوف انتر ميلان: “تلقيت عروضا عدة من انكلترا (ليفربول) والمانيا، لكني كنت دائما ادرك ما علي القيام به. تحدثت الى مانشيني عبر الهاتف. شرح لي خطته، ومنذ تلك اللحظة لم اعد انظر الى الخلف”، وتابع: “كان خيارا واضحا بالنسبة لي. اريد مساعدة هذا النادي على تحقيق اهدافه الكبرى مجددا”.

اكتسب شاكيري المولود في يوغوسلافيا السابقة من والدين البانيين شهرته بفضل سرعته الفائقة وبكونه ابرز الاجنحة في اوروبا واكثرها موهبة، بيد انه لم يتمكن من ابراز قدراته في ميونيخ، وقال في هذا الصدد: “لم اكن سعيدا جدا في بايرن. احتاج الى اللعب باستمرار لانها الطريقة الوحيدة التي من الممكن ان اعبر فيها عن ذاتي واثبت فيها قدراتي. تعلمت الكثير من الامور ولعبت الى جانب عدد من اللاعبين الكبار. اسعى للاستفادة من الخبرة التي اكتسبتها في بايرن لمساعدة انتر على الفوز بالالقاب. انا متعطش للنجاح وسأقوم بكل شيء ممكن للفوز مع هذا الفريق”.

وتتمثل مهمة مانشيني في تحقيق المركز الثالث في الدوري الايطالي هذا الموسم والتأهل بالتالي الى مسابقة دوري ابطال اوروبا.

يذكر ان انتر ميلان يشغل حاليا المركز التاسع برصيد 25 نقطة متخلفا بفارق 6 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث الاخير المؤهل الى المسابقة الاوروبية الام.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....