الرئيسيةالدوري الانجليزيشاكيري متشوق لخوض مباراته الأولى مع ستوك سيتي

(رويترز) :

 قال الجناح السويسري الدولي شيردان شاكيري المنضم حديثا لستوك سيتي في صفقة قياسية في تاريخ النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه جاهز تماما على الصعيد البدني لخوض مباراته الأولى في الدوري أمام توتنهام هوتسبير السبت إذا منحه المدرب مارك هيوز الفرصة.

ووقع شاكيري الثلاثاء الماضي على عقد يمتد لخمس سنوات مع ستوك مقابل 12 مليون جنيه استرليني (18.75 مليون دولار) قادما من إنترناسيونالي الايطالي.

وتحدث شاكيري (23 عاما) لموقع النادي على الانترنت قائلا “لا يمكنني الانتظار حتى أخوض مباراتي الأولى هنا وأشعر بأنني في كامل لياقتي.”

وأضاف “قمت بفترة إعداد متميزة خلال الصيف مع فريقي السابق لذا أشعر بأنني قوي وفي حالة بدنية جيدة.”

وتابع “سيتخذ المدرب قراره النهائي لكن في البداية لكنني احتاج في البداية للتعرف على زملائي الجدد والعمل معهم في التدريبات. أنا متشوق للعب وتسجيل الأهداف لهذا النادي.”

وقال هيوز إن شاكيري في أفضل حالة بدنية لكنه لم يكشف إذا ما كان سيلعب أمام توتنهام.

وكان شاكيري عنصرا في تشكيلة بايرن ميونيخ الألماني الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014 وقال اللاعب ان بوسع ستوك سيتي تحسين موقعه في جدول الترتيب هذا الموسم بعد أن أنهى في المركز التاسع الموسم الماضي وهو أفضل مركز وصل إليه الفريق في تاريخ مشاركته بالدوري الممتاز.

وأضاف اللاعب السويسري “شاهدت مباراة ليفربول الأحد الماضي.. واستمتعت بها. كانت جيدة. نعم خسر ستوك في النهاية لكنني شاهدت أمورا شجعتني حقا.”

وتعهد شاكيري بتحقيق الانتصارات مع فريقه الجديد قائلا “أنا متأكد أنني سأواصل اللعب بشكل جيد وسنفوز بكثير من المباريات. ومن يدري فربما ننهي الموسم في مركز أفضل من الموسم الماضي. نملك امكانات هائلة هنا بالتأكيد.”  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....