الرئيسيةالدوري الانجليزيشاكيري يكشف مضمون رسالة كلوب الأخيرة قبل مُغادرة ليفربول

شيردان شاكيري – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تحدث النجم الدولي السويسري شيردان شاكيري، لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، عن تفاصيل أيامه الأخيرة في النادي قبل انتقاله لفريقه الحالي ليون الفرنسي.

وكان شاكيري قد لعب لصالح فريق ليفربول في الفترة بين 2018 و2021، وخلال تلك الفترة مثل ألوان الريدز في 63 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 8 أهداف، وصنع 9 أهداف لزملائه.
شاكيري: أردت الرحيل عن ليفربول في وقتٍ مُبكر ولكنهم رفضوا

وقال شاكيري، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”أردت الرحيل عن ليفربول في وقت مُبكر عن ذلك، ولكن لم يُسمح لي، النادي لم يتركني أرحل”، وتابع :”كانت هناك عروض أيضاً من إسبانيا وإيطاليا”.
وأكمل النجم السويسري حديثه بالقول :”لقد كُنت مُتواصلاً مع كلوب عبر الهاتف قبل ذلك، وعندما حان الوقت، أرسل لي رسالة تمنى لي فيها الحظ، وقال إنني كُنت لاعباً جيداً وشاباً جيدا”.

قصص سبورت 360

وأضاف لاعب الريدز السابق :”لم تكن هناك أبداً أي مشكلة بين بعضنا البعض، وكانت علاقتنا جيدة، ولكني أردت تحدياً جديداً، وذلك طبيعي في كرة القدم، ويورجن كلوب ساعدني في هذا الصدد”.
وحقق شاكيري مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، فضلاً عن لقب الدوري الإنجليزي الذي كان غائباً عن الريدز لمدة 3 عقود.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....