Home خليجية شبح “الستة” يخيم على لقاء السد ولوكوموتيف بالآسيوية

شبح “الستة” يخيم على لقاء السد ولوكوموتيف بالآسيوية

شبح “الستة” يخيم على لقاء السد ولوكوموتيف بالآسيوية

 

 

 

طشقند- الرياضي:

يسعى فريق نادي السد القطري في حجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015، وذلك عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق لوكوموتيف الأوزبكي اليوم الأربعاء، بالعاصمة الاوزبكية طشقند.

يحتل السد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بينما يحتل الهلال السعودي المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويأتي فولاذ الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويحتل لوكوموتيف الأوزبكي المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتعتبر كفة السد الأرجح في مباراة اليوم عطفا على نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها الزعيم لصالحه بنتيجة كبيرة بستة أهداف مقابل هدفين إلا أن الفريق القطري يعلم جيداً أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة وليس من السهل تكرار سيناريو مباراة الذهاب والتي أقيمت بالدوحة، خاصة وأن المباراة على أرض الفريق الأوزبكي ووسط جمهوره.

وهذا ما أكد عليه المغربي حسين عموته مدرب السد للاعبين.

الحلقة الأضعف

أما فريق لوكوموتيف فإنه يبحث عن إمكانية إحياء فرصته بعد أن شغل المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة في المجموعة حتى الآن وذلك بعد أن كان قد خسر مباراته الأولى أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف لهدف في الرياض في الجولة الأولى ثم تعادل مع فولاذ بهدف لهدف في المباراة التي جرت بينهما في طشقند في الجولة الثانية والخسارة أمام السد بستة أهداف لهدفين في الجولة الثالثة بالدوحة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here