الرئيسيةالدورى الاسبانى«شبّت» بين بنيتز وبلان !

باريس (رويترز) – رفض رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد ادعاءات لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان بأن الفريق الاسباني يفضل الطرق الدفاعية أكثر من تسجيل الأهداف قبل مباراتهما الأربعاء في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.
ومنذ أن تولى بنيتز مسؤولية تدريب ريال مدريد جعل الفريق أكثر قوة من الناحية الدفاعية حيث اهتزت شباكه مرتين فقط في ثماني مباريات في الدوري فيما لم تهتز في مباراتين في دوري الأبطال لكن المدرب الاسباني نفى أن هذه الاحصاءات تعني تفضيله للطرق الدفاعية.

وقال بنيتز في مؤتمر صحفي “فريقنا يهاجم. إذا شاهدتم الاحصاءات سترون أننا نهاجم ونحاول الفوز بالمباريات.”

وأضاف “اثبات ذلك بمراجعة الاحصاءات عندما كنت في تشيلسي ونابولي ومدريد.” وتابع “هنا (في اسبانيا) نحن الفريق الذي يسجل أهدافا أكثر. إذا كان علينا الهجوم سنهاجم وإذا كنا بحاجة إلى الدفاع فنحن نستطيع ذلك. لكن في الأساس نحن فريق هجومي.”

وفي وقت سابق في المؤتمر الصحفي وصف بلان المباراة بأنها ستكون منافسة بين طريقتين مختلفتين في كرة القدم.

وقال بلان “أعتقد أن مدريد فريق دفاعي لكنه فعال وتهتز شباكه قليلا.” وأضاف “سنرى طريقتين مختلفتين. أريد الاستحواذ على الكرة وفيما شاهدته من ريال مدريد فهو يدافع وينطلق في هجمات مرتدة.” ويملك كل فريق ست نقاط من مباراتين في المجموعة الأولى.  ويعاني ريال مدريد من أزمة إصابات حيث سيغيب جاريث بيل وكريم بنزيما وجيمس رودريجيز.  ويثق بنيتز في عودة لوكا مودريتش وسيرجيو راموس إلى تشكيلة الفريق.  وقال “مودريتش حضر معنا لأنني اعتقد أنه جاهز للعب. سنرى الآن ماذا سيفعل في التدريب.” وتابع “سيرجيو يعلم أنه إذا تم حقنه فانه سيستطيع اللعب لكنه سيشعر ببعض الالم بعد ذلك.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة