الرئيسيةعالميةشتوتجارت يفسخ عقد مدربه زورنيجر

 

 

 

برلين (د ب أ) – أعلن نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم الثلاثاء أنه فسخ عقده مع ألكسندر زورنيجر المدير الفني للفريق الذي يحتل المركز السادس عشر بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وكان زورنيجر قد تولى المنصب قبل بداية الموسم الحالي لكن الفريق لم يحقق تحت قيادته سوى ثلاثة انتصارات خلال 13 مباراة بالدوري، وجاءت هزيمة شتوتجارت على ملعبه أمام أوجسبورج صفر/4 يوم السبت الماضي لتكتب نهاية مشواره بالنادي.

وقال بيرند والر رئيس شتوتجارت في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت “الطريقة التي خسرنا بها يوم السبت الماضي أثرت علينا حقا. قمنا بتحليل وتقييم وضع الفريق والجهاز الفني صباح اليوم واتخذنا القرار.”

وسيتولى يورجن كرامني، مدرب فريق تحت 23 عاما بالنادي، مسؤولية الفريق الأول بشكل مؤقت حيث سيقوده في المباراة المقررة أمام بوروسيا دورتموند يوم الأحد المقبل.

وتقرر أيضا رحيل المدربين المساعدين اندري ترولسن وارمين روترشاهن ومدرب حراس المرمى اندرياس مينجر عن النادي.

وعانى شتوتجارت من شبح الهبوط في الموسمين الماضيين، واستعان الفريق بالمدرب الهولندي هوب ستيفينز لانقاذه من الهبوط الوشيك في كلتا المرتين.

وكان يستهدف من التعاقد مع زورنيجر المدرب السبق لنادي اري بي ليبزيج انقاذ النادي من معاناته، ولكن عوضا عن ذلك استمرت أزمة الفريق وظل في المراكز الثلاثة الأخيرة طوال الموسم الحالي ويحتل المركز الثالث من القاع.

وقال زورنيجر عقب الهزيمة امام اوجسبورج “أشعر بخيبة أمل هائلة، لقد كان يوما سيئا للغاية”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة