الرئيسيةعالميةشتيغن سعيد بمواجهة ميسي ويكشف حقيقة خلافه مع نوير

بدَّد مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة ومنتخب ألمانيا، ما يُشاع بشأن علاقته المتوترة مع زميله مانويل نوير، داخل معسكر المانشافت.

ويتواجد الثنائي حاليًا في معسكر ألمانيا في دورتموند، استعدادًا لمواجهة الأرجنتين وديًا، غدًا، قبل الخروج لزيارة أستونيا، الأحد المقبل، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

وخلال ظهوره في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قال تير شتيجن: “لا يوجد نقاش، أو نزاع بيننا، أنا ومانويل نتحدث يوميًا وتربطنا علاقية احترافية جيدة”.

وبسؤاله عن رأيه في تصريحات مسؤولي بايرن ميونخ تجاهه، أجاب: “لا أفكر كثيرًا في مثل هذه الأمور، وهو ما ساعدني على الظهور بمستوى مميز في الأسابيع القليلة الماضية، نظرًا لتركيزي على كرة القدم، ولا يمكنني قول المزيد عن ذلك”.

وسُئل تير شتيجن عن سبب تصريحاته، فأجاب: “الجميع يريد اللعب، وكل شخص يرغب في إظهار أفضل ما لديه، وهذا ما ينطبق على كافة المراكز، وليس فقط مركز حراسة المرمى”.

وأكمل: “لا أهتم كثيرًا بالأمور الأخرى. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو تقديم أداء جيد على أرض الملعب”.

وأعرب الحارس الألماني عن سعادته بقرار مدربه يواخيم لوف بمنحه فرصة اللعب أساسيًا ضد الأرجنتين، غدًا الأربعاء، مؤكدًا أن اللعب ضد ليونيل ميسي، زميله في برشلونة، سيكون أمرًا جيدًا”.

وأضاف مازحًا: “رغم أنه من الجيد في بعض الأحيان عدم مواجهته”.

وعلق تير شتيجن على ما يُشاع بأن نوير يضمن اللعب أساسيًا في بطولة يورو 2020 أكثر منه، قائلًا: “بالنسبة لي، الأمر يتعلق بإظهار أفضل أداء ممكن وإثبات نفسي وجعل القرار أكثر صعوبة على المدرب”.

وختم بالتأكيد على أن هدفه الرئيسي، هو البقاء دومًا الحارس الأول للمنتخب الألماني، وكذلك في ناديه، مضيفًا: “هذا لا يتعلق بأي شخص آخر، فهذا هدف مشترك بيننا جميعًا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة