Home محلية شتيلكه يطالب لاعبي كوريا بالاستعراض أمام استراليا

شتيلكه يطالب لاعبي كوريا بالاستعراض أمام استراليا

شتيلكه يطالب لاعبي كوريا بالاستعراض أمام استراليا

سيدني (د ب أ):

 

وعد المدرب الألماني أولي شتيلكه  المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم بأن يقدم فريقه مباراة ممتعة في مواجهة نظيره الأسترالي السبت رغم معاناة فريقه من الإصابات.

ويلتقي الفريقان في مواجهة فاصلة على صدارة المجموعة الأولى بالدور  الأول لبطولة كأس آسيا بعدما حقق كل منهما الفوز في مباراتيه السابقتين  بالمجموعة التي تضم معهما المنتخبين الكويتي والعماني.

وتأهل المنتخبان الأسترالي والكوري لدور الثمانية بغض النظر عن نتيجة مباراتهما والتي ستحسم فقط ترتيبهما في المركزين الأول والثاني.

ويحتاج المنتخب الكوري للفوز على نظيره الأسترالي بينما سيكون التعادل كافيا لأصحاب الأرض من أجل ضمان الصدارة في ظل تفوقه بفارق الأهداف.

وصرح شتيلكه، في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قبل مباراة الفريق السبت، قائلا “أرى أن الضغوط الكبيرة على لاعبي الفريقين تبددت بعد التأهل المبكر لدور الثمانية.. أتوقع فقط أن يقدم الفريقان عرضا جيدا. ربما تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا. وعلينا تقديم عرض قوي”. وأوضح، لا ينتابني أي شك بعد ما شاهدته من أداء جيد للمنتخب الأسترالي في أول مباراتين”.

ولكن شتيلكه، الذي اضطر لإجراء سبعة تغييرات على تشكيلة فريقه في  المباراة الثانية التي تغلب فيها على المنتخب الكويتي 1/صفر، يعاني من  مشاكل عديدة بسبب الإصابات في صفوف الفريق والتي تجاوزت استبعاد اللاعب لي تشونج يونج من البطولة تماما لعدم قدرته على استكمال مسيرته مع  الفريق بهذه النسخة.

وقال شتيلكه “بالنسبة مباراة يوم السبت، تنتابني الكثير من الشكوك وأترقب مران الفريق اليوم.. وفي مران أمس الخميس، تدرب كو جا تشول وسون هيونج مين وكيم تشانج سوو للمرة الأولى منذ خمسة أيام. ولهذا، علينا انتظار استشارة اللاعبين للطبيب لأننا لا نستطيع المجازفة في دور الثمانية”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here