الرئيسيةمحليةشخصيات رياضية: واثقون بقدرة ولي العهد على مواصلة مسيرة العمل والبناء

الانباء :
ناصر العنزي – إبراهيم مطر ـ عبدالعزيز جاسم ـ يحيى حميدان ـ هادي العنزي
تقدم عدد من الشخصيات والقيادات الرياضية بالتهنئة الى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة التزكية السامية من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لسموه، ليتولى منصب ولاية العهد في البلاد، مؤكدين أنها ثقة يستحقها سمو ولي العهد وأمانة سيكون قادرا بعون الله على حملها لخدمة شعبه ووطنه كما عهدنا منه طوال تاريخه في مختلف المواقع والمناصب التي تولاها، لافتين الى أن سمو ولي العهد له رصيد كبير من الخبرة تراكمت على مدار السنين وستمكنه من أداء مهامه بحنكة ودراية، كما أن سموه يعد من الداعمين الأوائل للرياضة الكويتية، نهجه في ذلك نهج آل الصباح الكرام الذين لا يألون جهدا في خدمة وطنهم وبلدهم، آملين من الله أن يسدد خطاه وأن يجعل عمله في رضاه ويهيئ له البطانة الصالحة، وأن يمتعه بالصحة والعافية.«الرماية» العربي: ولي العهد من الداعمين الأوائل للرياضة
دعيج العتيبي
 تقدم الاتحاد العربي للرماية بالتهنئة لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة التزكية السامية من صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بتولي سموه ولاية العهد في البلاد. وقال رئيس الاتحاد دعيج العتيبي انه نيابة عن جميع أعضاء الجمعيــة العموميــة للاتحاد نبتهل إلى الله أن يوفق سموه ويسدد على دروب الخير خطاه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية لتحقيق التقدم والازدهار للكويت.وذكر العتيبي، الذي يشغل ايضا منصب رئيس النادي الكويتي للرماية، أن سموه يعد من الداعمين الأوائل لرياضة الرماية الكويتية لاسيما ابان توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني، اذ تم توقيع بروتوكول تعاون مع النادي وحقق نتائج لافتة. وأوضح أن هذا التعاون أثمر بروز رماة مميزين من منتسبي الحرس الوطني مثلوا المنتخبات الكويتية وفي مقدمتهم الرامي منصور الرشيدي الذي تأهل الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة التي ستقام في العاصمة اليابانية (طوكيو) العام المقبل «وهو انجاز لافت»، اضافة الى اكتشاف رماة واعدين.العنزي: اهتمام القيادة السياسية وراء الإنجازات
رشيد العنزي
 بارك رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة السلة رشيد العنزي للقيادة السياسية والشعب الكويتي تولي سمو الشيخ مشعل الأحمد ولاية العهد، داعيا المولى العلي القدير أن يوفق صاحب السمو وسمو ولي عهده الأمين، مضيفا أن الشباب بشكل عام وخاصة الرياضيين منهم في دائرة اهتمام القيادة الكريمة، وقد خطت الرياضة الكويتية في المرحلة الماضية خطوات عملاقة في عدة ألعاب سواء على مستوى الإنجازات أو المنشآت الرياضية، وذلك كله لم يكن ليحدث لولا الدعم والرعاية والاهتمام من قبل أولي الأمر، وسوف تواصل مسيرتها الظافرة نحو النجاح والتفوق بمزيد من الدعم وعزيمة الشباب في مختلف الميادين.
 
 
 
العمران: ولي العهد يملك رصيداً حافلاً بالكفاءة
حامد العمران
 بارك نائب رئيس اتحاد الاسكواش حامد العمران لسمو الشيخ مشعل الأحمد اختيار سموه لولاية العهد بالبلاد، مؤكدا أن سموه أهل لثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد نظرا الى ما يملكه سموه من رصيد حافل بالكفاءة في مختلف مواقع العمل والمناصب التي تقلدها والتي من خلالها ظهر انه صاحب منهج يعتمد على العدالة وتطبيق القانون وخدمة الكويت واهلها.وأكد العمران أن الخبرة التي اكتسبها سمو ولي العهد من ملازمته لعدد من القادة العظام الذين أسسوا لتاريخ الكويت قديما وحديثا ومنهم سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، فضلا عن قربه من أصحاب القرار، سيكون بإذن الله عونا له خلال مسيرته المستقبلية للنهوض بمعية صاحب السمو بوطننا الغالي وازدهاره. داعيا الله ان يسدد خطاه ويوفقه الى ما فيه الخير وأن يمتعه بالصحة والعافية.
 
 
الشحومي: الرياضة والرياضيون في صلب اهتمام قيادتنا
عبدالكريم الشحومي
 تقدم أمين السر العام بنادي القرين عبدالكريم الشحومي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبة تولي سمو الشيخ مشعل الأحمد ولاية العهد، وقال: السمع والطاعة لصاحب السمو وسمو ولي عهده الأمين، ونسأل المولى عز وجل السداد والتوفيق وإعانتهما على حمل الأمانة الكبيرة، وسموهما خير خلف لخير سلف، والرياضة الكويتية كانت ولاتزال تحتاج الكثير من الدعم والاهتمام للوصول إلى الأهداف المرجوة محليا وقاريا ودوليا، وما يبعث على الأمل والاطمئنان في النفس أن الرياضة والرياضيين دائما في صلب اهتمام قيادتنا الكريمة منذ الأزل ولايزال ولله الحمد، وكلي ثقة بأن رياضتنا ستخطو بثبات إلى مراحل متطورة في المستقبل المنظور.
 
 
 
الهملان: متمرس في العمل القيادي والسياسي
فهد الهملان
 بارك عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم فهد الهملان لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لنيله ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وتزكية الشعب الكويتي بالاجماع، وقال: ندعو الله سبحانه وتعالى ان يوفق سمو ولي العهد ويسدد على طريق الخير خطاه ويرزقه البطانة الصالحة ويجعله عونا وسندا لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.وأردف الهملان ان سمو ولي العهد تمرس في العمل القيادي والسياسي وعاصر حكامنا السابقين الذين كانوا يتمتعون بالحنكة والحكمة وعمل كل ما يمكن لتوفير العيش الكريم للشعب الكويتي الوفي لهذه الاسرة الطيبة.
 
 
 
دشتي: ثقة صاحب السمو في محلها ولم تأتِ من فراغ
سمير دشتي
 هنأ مدرب حراس منتخبنا الوطني سمير دشتي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لحصوله على ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، مشيرا الى أن ثقة سمو الأمير بولي عهده لم تأت من فراغ وهي ثقة مستحقة وفي محلها لرجل يتمتع بالصفات القيادية والحكمة. واضاف دشتي: اننا نثق تماما في قدرة سمو ولي العهد على مواصلة مسيرة العمل والبناء والخير في كل ما يخص البلد، وهذا الأمر يأتي لخبرة سموه الكبيرة وتجاربه السابقة الواسعة التي أكسبته حب الناس، ونتمنى له التوفيق والسداد وأن يعينه الله على الحفاظ على أمان واستقرار البلاد. وذكر انه ليس غريبا علينا ان يتحمل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد المسؤولية وهذا ما عهدناه عليه طوال السنين الماضية.
مبارك: سيكون خير سند وعون لصاحب السمو
جمال مبارك
 هنأ نجم المنتخب الوطني ونادي القادسية السابق جمال مبارك سمو الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة توليه وتزكية سموه لولاية العهد، مؤكدا اننا على ثقة كبيرة بأن سموه سيعمل على تحقيق تطلعات الشعب، وسيكون خير سند وعون لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، متمنيا من الله أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه الخير لمصلحة العباد والبلاد.وأضاف مبارك ان الشعب الكويتي معروف عنه أنه دائما ما يقف خلف حكامه ويساندهم لأنهم قريبون من الشعب ويسعون إلى تحقيق كل تطلعاته.
 
 
 
كميل: ولي العهد معروف بالإخلاص والعمل الدؤوب
فهد كميل
 أكد المدرب الوطني فهد كميل أن اختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد وتزكيته من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لولاية العهد جاء في محله، وهي ثقة يستحقها سموه نظرا لما يتصف به من حكمة وخبرة عرفت عنه، فضلا عن اخلاصه وعمله الدؤوب لخدمة وطنه وبلده. وهنأ كميل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة هذه التزكية ونيله ثقة صاحب السمو الأمير والذي جاء تتويجا لجهود سموه الصادقة، مضيفا اننا نبايع سمو الأمير وسمو ولي العهد على السمع والطاعة، ونتمنى من الله أن يسدد خطاهما وان يوفقهما الى ما فيه الخير والصلاح لوطننا الغالي.
 
 
 
الخالدي: مستقبل زاهر ينتظر الرياضة الكويتية
بدر الخالدي
 تقدم مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية بدر الخالدي بالتهنئة إلى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، سائلا المولى العلي القدير أن يسدد خطاهما لما فيه خير الكويت قيادة وحكومة وشعبا، وأضاف: «يسعى الرياضيون في مختلف الألعاب لرفع علم بلادهم عاليا، وتقديرا للدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة من القيادة السياسية الكريمة. وتضرع الخالدي إلى المولى العلي القدير أن يسكن الأمير الراحل قائد العمل الإنساني الشيخ صباح الأحمد فسيح جناته، مشددا على أن مآثر سموه الكريمة ومناقبه الحميدة خالدة في وجدان الكويت واهلها».
 
 
 
 
عناد: ولي العهد معروف بالحزم وإعلاء مصلحة الكويت
ثامر عناد
تقدم مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ثامر عناد بأصدق التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة اختياره من قبل صاحب السمو الأمير وتزكيته من قبل الشعب بالاجماع. واضاف ان سمو ولي العهد عرف عنه الحزم وتطبيق القانون وإعلاء مصلحة الكويت فوق كل اعتبار طوال فترة تقلده للمناصب القيادية في البلد.وبيّن عناد ان الشباب الرياضي سيكون لهم نصيب بالتأكيد من الاهتمام والمتابعة والتشجيع من قبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وهذا الامر لن يكون مستغربا كونه رجلا رياضيا ومتابعا جيدا خلال الفترات الماضية.
 
 
أسامة حسين: اختيار في محله للنهوض ببلدنا وازدهاره
أسامة حسين
 بارك النجم الدولي السابق أسامة حسين تولي سمو الشيخ مشعل الأحمد منصب ولي العهد ليكون سندا وعضدا لأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، ولا شك ان الاختيار في محله، سائلا الله عز وجل ان يوفقهما معا لخدمة البلاد والعباد، وقال إن سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد عاصر حكام الكويت السابقين، وكان قريبا من أصحاب القرار، وسيكون بإذن الله عونا لأخيه سمو الأمير في النهوض ببلدنا وازدهارها.
 
 
 
 
الحربي: ولي العهد متفانٍ في خدمة وطنه وشعبه
نايف الحربي
 بارك أمين صندوق اتحاد الكراتيه نايف الحربي لسمو الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تزكية صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد له بتولي ولاية العهد. وأكد ان سمو ولي العهد من الشخصيات التي عرفت بالتفاني في خدمة وطنها وبلدها، سائلا الله ان يعينه ويسدد خطاه وأن يكون عهده مزيدا من التقدم والسلام والتراحم والوئام للكويت والأمة العربية والإسلامية، وأن يكلل مساعيه الحثيثة وجهوده الكريمة في رفعة البلاد والعباد وأن يقيض له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....