الرئيسيةمحليةشد حيلك يا الأزرق

كونا:

يلتقي منتخب الكويت لكرة القدم نظيره العماني الخميس ضمن الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لدورة كأس الخليج العربي (خليجي 22) لكرة القدم التي تستضيفها الرياض حاليا.

ويسعى المنتخب في لقائه “الحاسم” على استاد الامير فيصل بن فهد الى تحقيق نتيجة ايجابية تضمن له التأهل الى منافسات الدور نصف النهائي للبطولة التي يعد صاحب الرقم القياسي في احراز لقبها بعدد عشر مرات.

وظهر لاعبو الكويت بمستوى جيد في منافسات الجولتين الاولى والثانية من خليجي 22 وتمكنوا في بدء مشوارهم من الفوز على العراق بهدف مقابل لاشئ وتحقيق تعادل ثمين امام الامارات بهدفين لهدفين.

اما منتخب عمان الذي يعاني من غياب مؤثر في خط الهجوم لنجمه عماد الحوسني فقد بدأ مشواره في البطولة بتعادل سلبي مع الامارات وآخر ايجابي امام العراق (1/1).

ويتصدر منتخب الكويت في ختام منافسات الجولتين الاولى والثانية جدول ترتيب المجموعة برصيد اربع نقاط فيما يحل المنتخب الاماراتي بالمركز الثاني برصيد نقطتين يليه العماني بفارق الاهداف برصيد نقطتين ثم منتخب العراق برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج منتخب الكويت للخروج ولو بنقطة التعادل أمام العمانيين لضمان تأهله رسميا الى الدور نصف النهائي والابتعاد عن لغة الحسابات.

وتوقع مدرب منتخب الكويت جورفان فييرا في مؤتمر صحفي عقده اليوم ان يكون اللقاء امام عمان غدا صعبا ومختلفا عن بقية المباريات السابقة ولاسيما في ظل سعي جميع فرق المجموعة الثانية للتأهل الى الدور نصف النهائي.

واكد فييرا ان “الفريق الكويتي سيلعب من اجل الفوز فقط ووضعت تكتيكا خاصا يختلف عن اللقاءات السابقة تحقيق هذا الهدف واسعاد الجماهير الكويتية”.

وقال ان فريق عمان يلعب بروح عالية وبقدرات فنية مكنته من فرض سيطرته على اللقاءات السابقة.

من جانبه اكد مدرب منتخب عمان “الفرنسي ” بول لوغوين جهوزية فريقه للقاء الكويت لنزع بطاقة التأهل لنصف النهائي موضحا ان “فريقه لعب بمستويات عالية امام الامارات والعراق ونأمل بأن يستمر هذا الاداء لتحقيق نتيجة ايجابية امام الكويت.

ومن المقرر ان يلتقي في نفس التوقيت المنتخبان العراقي والاماراتي في اطار منافسات المجموعة الثانية و التي على ضوئها تتحدد هوية المتأهلين الى الدور نصف النهائي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة