الرئيسيةخليجيةشرط جديد.. دي سوزا يوضح حقيقة رغبته في الرحيل عن الأهلي السعودي

جوزيف دي سوزا

سعودي 360 – كشف البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب خط وسط فريق الأهلي، حقيقة رغبته في فسخ عقده مع “الراقي” والعودة إلى تركيا، محدداً شرطاً للاستمرار.

اعتراف دي سوزا برغبته في مغادرة الأهلي
وكان دي سوزا عترف في تصريحات لصحيفة “haberglobal” التركية، برغبته في مغادرة الأهلي والعودة إلى تركيا، موضحاً أنه سيناقش الأمر مع إدارة “الراقي” الفترة المقبلة.

وانضم متوسط الميدان البرازيلي صاحب الـ31 عاماً لصفوف فريق الأهلي في أغسطس 2018 الماضي قادماً من فنربخشة التركي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021 المقبل.
هدف #الاهلي الثاني ( عمر السومه )صناعة جوزيف دي سوزا pic.twitter.com/ArdGb5Bj5X

— موجز اخبار الاهلي (@Retweet2Ahli) October 25, 2018

دي سوزا يؤكد استمراره مع الأهلي وشرط للبقاء
وأوضح دي سوزا لأحد مشجعي الأهلي السعودي، على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، تصريحاته التي تفيد برغبته إنهاء عقده مع “الراقي”.
وجاء رد دي سوزا على مشجع “الراقي” قائلاً: “لا تغضب مني، لقد قلت بأنني أرغب في العودة إلى بلدي، عندما ينتهي عقدي هنا مع النادي”.
وأضاف: “ولكن ربما إذا حصلنا على بطولة يمكنني البقاء، لا مشكلة، والأمر لا يتعلق بي فقط أو بما أريده، عليّ مناقشة عائلتي في مستقبلي أيضاً، أحبكم أيضاً يا شباب”.

دي سوزا مع الأهلي
وتعرض دي سوزا لإصابة خلال موسمه الأول مع الأهلي، حيث عانى من آلام في البطن واحتاج للتدخل الجراحي الذي أبعده لمدة 3 أشهر عن الملاعب.
بالموسم الحالي ولما قبل تعليق النشاط، ظهر دي سوزا في 21 مباراة مع “الراقي” بجميع المسابقات، حيث لعب 1805 دقيقة، صنع خلالهم 3 أهداف.
كانت مشاركاته في الدوري السعودي خلال 17 مباراة وصنع هدفين، بينما لعب 3 مواجهات في كأس الملك قدم تمريرة حاسمة، وشارك في المباراة التي قادت “الراقي” للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة آسيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة