الرئيسيةمحليةشعبان: تدريبات بدنية ومحاضرات نظرية في معسكر الحكام

الرياضي:
أشاد رئيس وفد حكام كرة القدم المحاضر حسين شعبان بالأجواء في معسكر تركيا، المقام خلال الفترة من 8 إلى 22 الجاري بمشاركة 40 حكما ومساعدا من مختلف الفئات، والذي يشهد وضع اللمسات الأخيرة على الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد 2016-2017.

وقال شعبان: “الحكام ابدوا التزاما منقطع النظير في التدريبات التي يقودها الحكم الدولي السابق قاسم حمزة على فترتين صباحية ومسائية، وتسابقوا في بذل مجهود مضاعف من اجل نيل رضا وثقة لجنة الحكام، وهي أمور إيجابية تصب بكل تأكيد في مصلحتهم “.

مبينا أن المعسكر يشهد إلى جانب التدريبات البدنية، محاضرات خاصة بكيفية التحرك المثالي للحكام في البساط الأخضر، واخرى خاصة بإلقاء الضوء على أبرز التغييرات في قانون اللعبة.

وتابع: “رغبة الحكام في الارتقاء بمستواهم الفني والبدني، إلى جانب الإمكانيات المتاحة في المعسكر، فضلا عن الأجواء المناخية المثالية، عوامل ساهمت بقوة في نجاح المعسكر سواء فيما يخص الأمور التنظيمية أو الفنية”.

ولفت شعبان إلى أن 34 حكما ومساعدا اجتازوا اختبارات اللياقة البدنية بنجاح ، بينما 6 حكام فقط سيخضعون للاختبارات ذاتها في المعسكر التركي، متمنيا لهم التوفيق.

وأعرب شعبان في ختام تصريحه عن أمنيته بأن يظهر الحكام في الموسم الجديد بمستوى فني وبدني متميز، خصوصا أنهم يمتلكون كل المقومات التي تؤهلهم للتألق.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة