الرئيسيةالدوري الانجليزيشفاينشتايجر يثني على فوز مانشستر ويشيد بتألق دي خيا

لندن (د ب أ)- أثنى النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب فريق مانشستر يونايتد بالفوز الثمين الذي حققه فريقه  في الوقت القاتل على مضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح  المرحلة الثالثة عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم السبت.

وقال شفاينشتايجر عقب المباراة “ينبغي دائما أن نحتفظ بأملنا في الفوز حتى اللحظة الأخيرة. كان هناك قليلا من الحظ اليوم, ولكننا سعداء حقا  بالحصول على النقاط الثلاث”.

ولم يغفل شفاينشتايجر الإشادة بالأسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى  يونايتد، الذي تصدى ببراعة للعديد من الفرص المحققة لواتفورد خاصة في الشوط الثاني.

وأكد لاعب يونايتد “إن دي خيا أحد أفضل حراس المرمى في العالم حاليا.  ونحن سعداء ببقائه معنا، لقد قام بالعديد من التصديات الصعبة. ينبغي علي أي فريق أن يمتلك حارسا مميزا إذا أراد التتويج بالألقاب”.

وكان دي خيا قريبا للغاية من الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى  صفوف ريال مدريد الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تتعثر صفقة انتقاله للنادي الملكي في اللحظات الأخيرة.

وتربع مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا قبل لقاء  المتصدرين السابقين مانشستر سيتي وأرسنال مع ليفربول وويست بروميتش  ألبيون على الترتيب في وقت لاحق اليوم، وذلك عقب فوزه في الوقت القاتل على واتفورد في المباراة التي غاب عنها نجمي الفريق الأحمر واين روني  وانتوني مارتيال بسبب الإصابة.

وبينما تهيأ الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 سجل الفريق  الأحمر هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط  الثاني عن طريق تروي دييني لاعب واتفورد الذي سجل بالخطأ في مرماه،  بعدما حاول إبعاد تسديدة من شفاينشتايجر لتصطدم الكرة بقدمه قبل أن  تتعدى خط المرمى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة