الرئيسيةالدورى الايطالىشقيقة رونالدو تعلق بشكل صادم على إصابته بفيروس كورونا

كريستيانو رونالدو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

وكالات : أثارت كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس جدلاً وسعاً بتعليقها على إصابة النجم البرتغال بفيروس كورونا المستجد التي تم تأكيدها قبل يومين.

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة رونالدو بفيروس كورونا، وعاد اللاعب إلى تورينو لكي يقضي فترة الحجر الصحي هناك بعد أن غادر معسكر منتخب بلاده قبل مباراة السويد.
وعلقت كاتيا أفيرو على إصابة الدون بشكل صادم، حيث انتقدت الإجراءات الصارمة التي تتبعها الحكومات في محاربة فيروس كورونا، ووصفتها بأنها أكبر عملية احتيال، أو على الأقل هذا ما استنتجته صحيفة ماركا الإسبانية من الرسالة التي نشرتها.

شقيقة رونالدو تثير الجدل مجدداً
ومن المعروف عن كاتيا أفيرو أنها تطلق دائماً تصريحات غريبة لتدافع عن كريستيانو رونالدو، وواصلت على نفس النهج هذه المرة، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام “إذا كان على رونالدو أن يوقظ العالم، فيجب أن أقول أنه حقاً مرسل من الله، شكراً، اعتقد أن هناك الآلاف من الناس الذي يؤمنون بالوباء والاختبارات مثلي تماماً”.

وتابعت “أكبر عملية احتيال رأيتها منذ أن ولدت، اليوم قرات جملة أريد أن أشيد بها: كفى يا عالم الدمى، من فضلكم، فليأتي أي شخص ويفتح عيون الناس على الحقيقة”.
وبنسبة كبيرة تقصد كاتيا أفيرو أن كريستيانو رونالدو تم تشخيص إصابته بفيروس كورونا بحسب نتائج اختبار الفحص الذي خضع له رغم أنه لا يعاني من أي أعراض، وبالتالي فهي تشكك بصحة الاختبارات، بل أنها لم تعد تصدق ما تدعيه الحكومات ومنظمات الصحة حول وجود وباء حقيقي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....