الرئيسيةعالميةشكوك حول مشاركة تيري أمام سان جيرمان

لندن (رويترز) –  تثور الشكوك حول مشاركة جون تيري قائد تشيلسي في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل عقب خروجه مصابا في المباراة التي فاز فيها الفريق 5-1 على نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز السبت.

وقال جوس هيدينك مدرب تشيلسي حامل لقب دوري انجلترا عن تيري “يتبقى يومان لتعافيه وهذا ما يجب ان نفكر فيه لان الحصول على يومين للتعافي ليس كافيا.”

وبدا ان المدافع المخضرم قد سقط بشكل خاطئ عقب التحام في الهواء وتم استبداله ليحل عبدالرحمن بابا بديلا له.

وقال هيدينك “سيخضع لفحص ويحدونا الأمل ان تكون الاصابة عضلية. هو مصاب في عضلات الفخذ الخلفية وسيخضع لفحص بالأشعة وسنعرف المزيد.”

وتابع “الموقف صعب ولدينا مباراة كبيرة أيضا في كأس الاتحاد الانجليزي. يجب ان نحافظ على هدوئنا ونتخذ قرارات تتسم بالحكمة قبل حلول يوم الثلاثاء والأسبوع المقبل.”

وتبدو فرصة تشيلسي في التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل متوقفة فقط على فوزه باللقب القاري في ظل احتلال الفريق للمركز 12 في الدوري الممتاز هذا الموسم وبفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وسيلتقي الفريق الانجليزي مع مضيفه سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل على ان تقام مباراة الإياب في ستامفورد بريدج في التاسع من مارس المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة