الرئيسيةالدوري الانجليزيشكوك حول مشاركة ضيوف أمام إيفرتون

لندن- رويترز: قال بول لامبرت مدرب ستوك سيتي المتعثر إن حالة مهاجم فريقه مامي بيرام ضيوف المصاب في الكتف تحسنت كثيرا وإنه سيخضع لاختبار للياقة لمعرفة مدى قدرته على المشاركة في مباراة الفريق المقبلة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام إيفرتون اليوم.

وتعرض المهاجم السنغالي الدولي للإصابة خلال المباراة التي انتهت بتعادل فريقه بدون أهداف على أرض ساوثهامبتون في وقت سابق من مارس  الجاري في حين توقع التشخيص المبدئي أن يغيب ضيوف (30 عاما) عن الملاعب مدة طويلة.

وقال المدرب لامبرت “بالنسبة لمامي فلديه فرصة ضئيلة للمشاركة أمام إيفرتون لكننا سنراقب حالته خلال الوقت المتبقي قبل المباراة”.

وأضاف لامبرت “سيتعين علينا اتخاذ بعض القرارات قبل انطلاق المباراة وهناك بعض المراكز التي سيتعين علينا إجراء بعض التغييرات فيها”.

لكن لامبرت رغم ذلك أشار إلى أنه ربما لا يتعجل بالدفع بضيوف قبل اكتمال تعافيه تماما ويتوقع أن يقود زميلاه بيتر كراوتش وسعيدو براهينو خط الهجوم أمام إيفرتون فريق المركز التاسع.

ويحتل ستوك الذي خسر أمام مانشستر سيتي المتصدر في أخر مباراة خاضها في الدوري المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة من 30 مباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة