Home الدورى الاسبانى شكوك حول مشاركة نيمار مع برشلونة

شكوك حول مشاركة نيمار مع برشلونة

شكوك حول مشاركة نيمار مع برشلونة
Barcelona's Brazilian forward Neymar da Silva Santos Junior smiles as he sits on the field during the Spanish league football match FC Barcelona vs Rayo Vallecano de Madrid at the Camp Nou stadium in Barcelona on October 17, 2015. AFP PHOTO/ JOSEP LAGO

برشلونة- ا ف ب – رفض نادي برشلونة الاسباني الخميس الاعلان عن تحديد موعد عودة مهاجمه البرازيلي نيمار الذي اصيب الاسبوع الحالي في الحالب، ومشاركته في كأس العالم للاندية في كرة القدم التي انطلقت اليوم في اليابان، تبدو غير مؤكدة.

واوضح برشلونة في بيان “الفحوصات التي اجراها الطاقم الطبي في النادي لنيمار هذا الصباح اظهرت انه يعاني من تمزق طفيف في الحالب الايسر”.

وتابع البيان من دون اعطاء تفاصيل اضافية “تطور الاصابة سوف يحدد امكانية جهوزيته للمباريات المقبلة”.

وكان نيمار انسحب من المباراة التي خاضها فريقه ضد باير ليفركوزن الالماني الاربعاء الماضي ضمن تصفيات دوري ابطال اوروبا، وهو بالتالي لن يكون ضمن التشكيلة التي ستواجه ديبورتيفو لا كورونيا بعد غد السبت في الدوري المحلي.

ويلعب برشلونة مباراته الاولى في كأس العالم للاندية الخميس المقبل، وهو يأمل بان يتمكن نيمار من التعافي للمشاركة في المباراة النهائية التي ستقام في يوكوهاما في 20 الشهر الحالي، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here