Home الدوري الانجليزي شمايكل: لاعبو ليستر لا يزالون على هدوئهم

شمايكل: لاعبو ليستر لا يزالون على هدوئهم

شمايكل: لاعبو ليستر لا يزالون على هدوئهم
Pic: Tim Keeton / Impact Images. Kasper Schmeichel, Precision Training

(رويترز) – قال الحارس كاسبر شمايكل إن الصعود غير المتوقع لليستر سيتي نحو صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لا يرجع لتغيير في العقلية ولكن لقدرة اللاعبين على الحفاظ على مستواهم المرتفع بغض النظر عن وضع الفريق في جدول الترتيب.

وكان ليستر ينافس من اجل الابتعاد عن الهبوط من دوري الأضواء الموسم الماضي إلا انه وجد نفسه يتصدر جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي وارسنال عقب 23 جولة.

وقال شمايكل لموقع النادي على الانترنت “في النهاية فإن هذه هي  كرة قدم كما ان هذا هو نظام الدوري. ظلت عقلية الفريق كما هي وما يمكن قوله بشأن هذه المجموعة (من اللاعبين) انه لا يوجد أي لاعب يشعر بالتعالي أو الغرور.”

وأضاف “الجميع يشعر بالهدوء والثقة في النفس في التعامل مع هذا الموقف..مثلما كان الحال عندما كنا في دوري الدرجة الثانية. نمضي قدما ونقوم بما كان لزاما علينا القيام به.”

وسيلتقي ليستر مع ليفربول في الدوري على استاد كينج باور اليوم الثلاثاء قبل ان يتوجه للقاء مانشستر سيتي وارسنال في وقت لاحق هذا الشهر ولكن بعيدا عن أي شعور بالخوف يقول شمايكل ان فريقه يتطلع قدما لتلك السلسلة الصعبة من المباريات.

وقال “الثقة مرتفعة..والحالة المزاجية التي نحن عليها الآن هي نفسها عندما كنا في قاع جدول الترتيب. نتمتع بنفس المستوى من التركيز والإيمان والرغبة.”

وأضاف “هذا ما تلعب من أجله.. هذه النوعية من المباريات القوية. إنها فترة يشعر فيها الجميع بالاستمتاع.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here