الرئيسيةالدوري الانجليزيشنايدرلين: شعرت بالغربة في غرفة مانشستر يونايتد

 

 

 

جول :

 

اعترف لاعب وسط منتخب فرنسا «مورجان شنايدرلين» بأنه قد شعر بالغربة، عصر اليوم الأحد، عند تواجده في غرفة الفريق الضيف بملعب «سانت ماري» لأول مرة في مسيرته الكروية منذ احترافه، حيث اعتاد على التواجد في غرفة أصحاب الأرض «ساوثامبتون» الذي تركه الصيف الماضي للانتقال إلى مانشستر يونايتد بحوالي 24 مليون جنيه إسترليني.

شنايدرلين قدم مباراة مثالية أمام فريقه القديم، وشارك في صناعة الهدف الأول الذي سجله أنتوني مارسيال قبل نهاية الشوط الأول، وأكمل بحسب احصائيات “أوبتا” جميع تمريراته بشكل صحيح خلال الشوط الأول بنسبة 100٪ وهي أعلى نسبة لأي لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال عقب انتهاء اللقاء بفوز اليونايتد 2/3 «لا تزال المنافسة مفتوحة على مصراعيها حتى الجولة الأخيرة، نحن نعلم أن كل مباراة في البريميرليج لا تنتهي إلا بصافرة الحكم في الدقيقة الأخيرة، ويجب أن نكون حذرين، المدرب ذكرنا هذا الأسبوع بأنه إذا كنا متقدمين في النتيجة ونسيطر على اللعبة فهذا لا يكفي من أجل الفوز، علينا أن نحافظ على إيقاع اللعب ونتوخى الحذر ونقوم بتأمين النتيجة».

وأضاف «الهدف الثالث ساعدنا على حسم المباراة لصالحنا. ساوثامبتون قدم مستوى جيد للغاية في نهاية المباراة، لكننا سيطرنا أكثر منه على المباراة لفترات أطول. لقد تعرضنا لخسارتين أمام سوانسي وإيندهوفن رغم سيطرتنا على الكرة، هذا الوضع تغير اليوم فلم نخسر أي نقطة اليوم، ونحن بحاجة للتعلم من الدرس، حاولنا قدر الإمكان منع وصول الكرات العرضية إلى جرزيانو بيللي لأننا نعلم أنه رأس حربة جيد جدًا في إلتقاط الكرة. لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء، والأمر متروك لنا لتصحيح بعض الأمور».

وعند سؤاله عن عودته إلى ملعب سانت ماري وهل شعر بالغربة في غرفة خلع الملابس أجاب قائلاً في حديثه لصحيفة أخبار مانشستر المسائية «كان من الغريب أن أذهب إلى غرفة ملابس الفريق الضيف، شعرت بالغرابة في البداية، لكن كنت بحاجة لوضع كامل تركيزي على ما سأقدمه. بالطبع لديّ صداقات جيدة هنا، وأعرف جميع العاملين من أعلى الهرم الوظيفي في النادي إلى أصغر شخص، لذلك كان غريبًا بالنسبة لي هذا الوضع الجديد، ساوثامبتون ناد كبير، لكن أنا سعيد بالفوز الذي حققته مع مانشستر يونايتد، وأتمنى كل التوفيق لساوثامبتون، أنا واثق من أنهم سيقدمون مستوى خاص جدًا هذا الموسم لأنهم فريق جيد يمتلك مدرب رائع وجمهور متميز لا يكف عن تشجيعه».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة