الرئيسيةخليجيةشوستر على طاولة الاتحاد

شوستر على طاولة الاتحاد

الاقتصادية :

يسابق صناع القرار في نادي الاتحاد الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني جديد ليحل بديلاً عن السعودي خالد القروني المستقيل حديثا من تدريب الفريق بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أخيراً أثر الإقصاء على يد نادي العين الإماراتي.
وعلمت “الاقتصادية” بأن إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد يتحرك بشكل متسارع بالتوازي مع عدد من الوسطاء من أجل حسم ملف المدرب الجديد الذي سيتسلم مهمة الإشراف الفني على الفريق من المدرب المصري المؤقت عمرو أنور بعد نهاية مواجهة الشعلة في الدوري.
ويبرز في قائمة المدربين المرشحين أسماء عدة يتقدمها الألماني بيرنارد شوستر المدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني الذي ترك أخيراً مهمة تدريب نادي ملقا الإسباني بصفة ودية إثر خلافات تتعلق بسياسة النادي في سوق الانتقالات.
كما يوجد في القائمة التشيكي كارل ياروليم المدرب السابق لنادي الأهلي والوحدة الإماراتي إلى جانب البرتغالي فيرناندو سانتوس مدرب منتخب اليونان.
ويميل مسيرو نادي الاتحاد إلى خطوة التعاقد مع شوستر لاعتبارات أبرزها كونه بلا نادٍ وهو ما يسهل من عملية التفاوض معه إضافة إلى نجاحاته السابقة مع عدد من الأندية الإسبانية، والأوكرانية إلى جانب قدرته على صقل المواهب الشابة ومنحها الفرصة للعب بصفة رئيسة مع الفريق الأول، كما أن شوستر يعد من أنصار اللعب الهجومي مع التأمين الجيد للدفاع وهو ما كان يفتقده الاتحاد في الفترة الماضية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....