الرئيسيةالدوري الانجليزيشيرنجهام: تصريحات هاري كين دليل على انتقاله إلى مانشستر سيتي

وكالات : أكد تيدي شيرنجهام، أسطورة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، أن تصريحات هاري كين، مهاجم وقائد السبيرز، تعتبر دليلًا على انتقاله إلى مانشستر سيتي.

قائد الفريق اللندني اعترف في وقت سابق أنه يريد اللعب بجانب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مان سيتي، وسط اهتمام شديد من السيتيزنز بالحصول على خدمات نجم المنتخب الإنجليزي.
وأوضح شيرنجهام في تصريحات أبرزها موقع “جول” العالمي: “بمجرد أن أدلى كين ببيانه منذ شهرين، قبل يورو 2020 مباشرة، كان هذا الأمر (مسألة انضمامه إلى مانشستر سيتي) يحدث بالنسبة لي”.

كيفين دي بروين – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي
أسطورة توتنهام: هاري كين يجب أن يغادر النادي للفوز بالألقاب
قصص سبورت 360

وشدد: “أعتقد أنه ربما أجرى محادثة مع دانييل ليفي، أعلم أنه كان هناك المزيد من التكهنات خلال اليومين الماضيين، لكنني أعتقد أن الأخير قال (لقد كنت رائعًا للنادي، إذا حصلنا على المال المناسب، يمكنك الذهاب)”.
وأشار بقوله: “الجميع هادئون جدًا في الوقت الحالي، ولكن لكي يخرج هاري ويقول إنه يريد اللعب مع لاعب مثل دي بروين واللاعبين في مان سيتي، فيجب أن يكون ذلك كالكتابة على الحائط”.
واسترسل: “لقد كان كين في قمة مستواه خلال السنوات الخمس أو الست الماضية، وبالنسبة لي كان أفضل رقم 9 في العالم في ذلك الوقت، لم يحدث ذلك تمامًا بالنسبة له (الفوز بالألقاب في توتنهام)”.
واستطرد: “لكن الأمر كان مختلفًا بعض الشيء في وقتي، لأنني شعرت أن توتنهام لم يكن طموحًا، وكان السبيرز طموحًا للغاية خلال العامين أو الثلاثة أعوام الماضية”.
واستدرك: “أعتقد أن الأمر قد تراجع قليلًا مؤخرًا، وقد تدعي الآن مع قدوم المدير الفني الجديد أنه ليس اسمًا كبيرًا، فهل يسير النادي في الاتجاه الصحيح بالنسبة لهاري؟”.
واستكمل: “ولكن على الرغم من كل ما قدمه هاري من أفضل ما لديه للسبيرز، إلا أنه لم يكن جيدًا بما يكفي للنادي للفوز بالألقاب، لديه مسيرة واحدة فقط، وأنا أعلم أنه من الصعب على الجماهير فهم ذلك”.
وواصل: ” سوف ينظر إلى الخلف، وإذا لم يفز بأي شيء بحلول الوقت الذي يبلغ فيه من العمر 33 أو 34 عامًا، فسيصاب بخيبة أمل كبيرة، لقد رأى ذلك، ويريد تجربة اللعب في أفضل المباريات في المسابقات الكبرى على أعلى مستوى”.
وختم: “عندما تكون لاعب كرة قدم محترف، هذا ما تريد القيام به، فأنت تريد فقط اللعب في المستوى الأعلى واختبار نفسك وقول (هل أنا حقًا الأفضل؟)، أعتقد أن على كين مغادرة الفريق للقيام بذلك”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....