الرئيسيةعالمية#شيكابالا يعود لمنتخب مصر بعد تألقه في #الدوري_السعودي

القاهرة (رويترز) – انضم محمود عبدالرازق (شيكابالا) إلى تشكيلة مصر التي ستواجه غانا خارج ملعبها في ختام تصفيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل بعد بداية قوية لمشواره مع الرائد السعودي عقب انتقاله من الزمالك قبل بداية الموسم على سبيل الاعارة.

ولم يشارك شيكابالا، الذي خاض 24 مباراة دولية، مع مصر منذ الهزيمة 1-صفر أمام تونس في القاهرة في سبتمبر 2014 في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

وسجل شيكابالا (31 عاما) أربعة أهداف في مبارياته الست الأولى مع الرائد في الدوري السعودي ليقنع هيكتور كوبر مدرب مصر بضمه مجددا.

وأعلن الأرجنتيني كوبر الأسبوع الماضي قائمة من 16 لاعبا يلعبون في أندية خارج البلاد من أجل مواجهة غانا غير المؤثرة يوم 12 نوفمبر بعد أن ضمن الفراعنة التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا عقب الفوز على الكونجو في وقت سابق هذا الشهر.

وتتقدم مصر، التي تتصدر المجموعة الخامسة، بفارق أربع نقاط على أوغندا أقرب منافسيها وست نقاط على غانا صاحبة المركز الثالث قبل الجولة الأخيرة في التصفيات.

ومن المنتظر أن يستكمل كوبر تشكيلته باللاعبين المحليين في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وجاءت التشكيلة التي أعلنها كوبر على النحو التالي:

حراس المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي).

مدافعون: أحمد المحمدي (أستون فيلا الانجليزي) محمد عبد الشافي (الأهلي السعودي) أحمد حجازي (وست بروميتش البيون الانجليزي) عمر جابر (بازل السويسري) كريم حافظ (ريسنج لانس الفرنسي).

لاعبو وسط: محمد النني (ارسنال الانجليزي) محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي) سام مرسي (ويجان اثليتيك الانجليزي) رمضان صبحي (ستوك سيتي الانجليزي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) محمود عبدالرازق “شيكابالا” (الرائد السعودي).

مهاجمون: محمد صلاح (ليفربول الانجليزي) أحمد حسن “كوكا” (سبورتنج براجا البرتغالي) محمود عبد المنعم “كهربا” (الاتحاد السعودي) عمرو جمال (بيدفيست ويتس الجنوب افريقي) عمرو مرعي (النجم الساحلي التونسي).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة