الرئيسيةمحليةصالح الشيخ : الازرق فوق الجميع والقادسية يحتاج مهاجم سوبر

 

 

 

الرياضي :

اكد لاعب نادي القادسية والمنتخب الاول صالح الشيخ انه عدم مشاركته مع الازرق في مباراة لبنان الاخيرة لا يقلل منه على الاطلاق معتبرا بأنه لاعب كرة فقط يضع نفسه تحت تصرف الجهاز الفني في أي وقت من اوقات المباراة وعليه ان يكون جاهزا تماما مشيرا الى انه لم ولن يفكر في مسالة الاعتزال الدولي طالما كان قادرا على العطاء معتبرا بان المنتخب فوق الجميع ولا يوجد لاعب فوق الازرق مهما كان اسمه وقدراته وشرف لأي لاعب ان يتواجد مع المنتخب الاول ويمثل الكويت في الاستحقاقات الدولية.

وأضاف الشيخ بان الازرق قادر على مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة مطالبا الجميع بالصبر على الجهاز الفني بقيادة نبيل معلول الذي يعتبر في بداية رحلة عمله مع المنتخب ويحتاج لبعض الوقت حتى ينسجم اللاعبين على كل افكاره.

وحول رؤيته للفريق الاول لكرة القدم بالقادسية الموسم المقبل قال الشيخ بان الفريق نجح في تجاوز كل الازمات التي حدثت الموسم الماضي ونتيجة لذلك توجنا بلقب كاس سمو الامير في نهاية الموسم وعلينا ان نفكر في الموسم المقبل وتحقيق المزيد من الانتصارات وإسعاد جماهير نادي القادسية التي تعتبر السند الاول بالنسبة لنا .

وأضاف الشيخ قائلا بان القادسية يحتاج فقط الى التعاقد مع راس حربة متميز من نوعية المهاجمين السوبر القادرين على ترجيح كفة الفريق في أي وقت واستغلال انصاف الفرص مضيفا بان الفريق يملك مدفع سوبر وهو اللاعب الغاني رشيد صوماليا وفقط علينا ان نبحث عن راس حربة بنفس المواصفات العالية حتى تكتمل صفوف الفريق تماما.

وعن الفترة المقبلة اكد الشيخ بأنه دخل في عطلة حاليا تستمر لبعض الوقت سيسافر خلالها لقضاء بعض الوقت مع عائلته قبل العودة والاستعداد لبداية الموسم الجديد اضافة الى المشاركة مجددا مع المنتخب حال تم اختياره للتجمع المقبل على حد قوله .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....