الرئيسيةعالميةصالون دور 2016 | #رونالدو يفوز بالجائزة مجددًا !

قول :

رغم اللون الأشفر المميز لشعر ليونيل ميسي، إلا أن نجم ريال مدريد فاز بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي

أثبت كريستيانو رونالدو مجددًا تفوقه على ليونيل ميسي، إذ نجح البرتغالي بالفوز بجائزة صالون دور للعام الثالث على التوالي.

ونجح نجم ريال مدريد في جمبع 21% من أصوات الـ19111 مصوت الذين شاركوا في استفتاء جول، بعدما لاقت قصة شعره ذات الأطراف الملساء إعجاب جماهير كرة القدم حول العالم.

image

وبعدما أنهى سباق الكرة الذهبية خلف رونالدو وكرر الأمر في جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا هذا الأسبوع، تواجد ميسي مرة ثالثة خلف رونالدو في جائزة صالون دور، ولكن هذا يُعد إنجازًا هائلًأ لنجم برشلونة مقارنة بعدم تواجده في قائمة الـ20 الأوائل سابقًا.

عمومًا، قراء جول أبدوا رد فعل جيد جدًا تجاه قرار ميسي الجريء بصبغ شعره باللون الأشقر في بداية موسم 2016-2017، إذ فاز الأرجنتيني بـ16% من الأصوات ليؤكد أنه قادر على منافسة رونالدو حتى في المظهر.

image

المركز الآخر على منصة التتويج ذهب لأغلى لاعب في العالم، بول بوجبا، الذي تحرك من المركز الرابع في العام السابق للثالث هذا العام بعدما خطفت قصة شعره “بوجبووم” إعجاب 12% من المصوتين.

مهاجم آرسنال “أوليفر جيرو” جاء في المركز الرابع بـ10% من الأصوات يليه إيفان بيريسيتش الذي جمع 6% من الأصوات بفضل قصته “الوطنية” في يورو 2016.

المراكز الخمسة الثانية في قائمة الـ10 الأوائل احتلها على الترتيب كلًا من آدم لالانا نجم ليفربول وريكاردو كواريزما وبيير أوباميانج ورادجا ناينجولان وجراتزيانو بيليه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....