الرئيسيةخليجيةصامويل وراشيدوف يتفقان على أهمية فوز أوزبكستان على اليمن

الدوحة- الرياضي:

اعترف صامويل بابايان المدير الفني لمنتخب أوزبكستان عن صعوبة مواجهة المنتخب اليمني خلال لقاء الثلاثاء، مؤكداً إن الخصم يدخل أجواء المباراة برغبة قوية في حصد النقاط الثلاثة، وذلك بعد فوزه الثمين على منتخب الفلبين بهدف دون رد في الجولة السابعة.

وقال صامويل بابايان المدرب السابق لنادي باختاكور حامل لقب الدوري الأوزبكي، والذي تولى مهمة تدريب منتخب أوزبكستان خلفاً لميرجلال قاسيموف والذي تم إقالته عقب الخسارة الثقيلة 4-2 أمام كوريا الشمالية في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 المقررة في روسيا، أن المنتخب الأوزبكي عازم بقوة على عدم التفريط بنقاط المباراة الثلاثة من أجل تعزيز حظوظنا في بلوغ المرحلة الأخيرة من نهائيات كأس العالم 2018.

فيما اتفق معه الأوزبكي ساردور راشيدوف المحترف بنادي الجيش، على صعوبة اللقاء أمام منتخب اليمن، لاسيما وأن المنافس منتشي لفوزه الأخير على الفلبين.

وقال راشيدوف، أن لقاء الثلاثاء لا بديل عن تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاثة لمواصلة العمل نحو تحقيق غايتنا بالتأهل إلى مونديال موسكو.

ويستضيف المنتخب اليمني الأول لكرة القدم في السادسة والنصف مساء الثلاثاء بملعب حمد الكبير بالنادي العربي نظيره الأوزبكي خلال المواجهة التي تجمع المنتخبين في الجولة الثامنة من التصفيات الموحدة المؤهلة إلى نهائيات مونديال موسكو 2018، وكأس آسيا أبوظبي 2019.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة