Home عالمية صحف مصر تأسف للهزيمة أمام السنغال

صحف مصر تأسف للهزيمة أمام السنغال

صحف مصر تأسف للهزيمة أمام السنغال

القاهرة (رويترز) :

 

 عبرت الصحف المصرية الصادرة اليوم الاحد عن اسفها وخيبة املها لهزيمة مصر 1-صفر امام السنغال في الجولة قبل الاخيرة من تصفيات كأس الامم الافريقية 2015 لكرة القدم امس السبت وتبخر امال الفريق تقريبا في الظهور في البطولة المقبلة التي ستقام في غينيا الاستوائية.

وضمن الفوز للسنغال التأهل عن المجموعة السابعة الى جانب منتخب تونس فيما تجمد رصيد مصر عند ست نقاط في المركز الثالث قبل الجولة الاخيرة.

وسيلتقي منتخب مصر مع تونس يوم الاربعاء المقبل في الجولة الاخيرة ويحتاج الى الفوز بعدد وافر من الاهداف بشرط الا ينافسه احد من المجموعات الاخرى ليلحق بالتصفيات كاحسن ثالث في المجموعات السبع.

وقالت الاهرام في صفحتها الاولى “”ضياع حلم الامم الافريقية والجماهير تطالب برحيل (المدرب شوقي) غريب.”

وتحت عنوان (المنتخب الوطني يودع تصفيات افريقيا غير مأسوف عليه) قالت صحيفة الاهرام المسائي “بطل افريقيا العجوز يودع التصفيات الافريقية.”

وسلطت الصحيفة المسائية الضوء على تصريحات المدرب غريب تحت عنوان “غريب يرفض الاستقالة ويقول.. بدأت المشوار ولدي مهمة لم تكتمل والقرار لاتحاد الكرة.”

وابرزت صحيفة اخبار الرياضة الاسبوعية حجم الهزيمة من خلال صفحتها الاولى بعد ان نشرت صورة كبيرة للمدرب والدموع تتساقط من عينية مع عنوان “ارحل ياغريب”.

وقالت صحيفة الوطن “منتخب الهزائم يسقط امام السنغال.. الجماهير تحاصر الفريق وغريب يرفض الرحيل ويؤكد انه مستمر حتى كأس العالم 2018.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here