الرئيسيةخليجيةصحيفة ألمانية ترشح كاريلو وعموري للعب في البوندسليجا

كاريلو وعمر عبدالرحمن

سعودي 360 – تواجد البيروفي أندرية كاريلو محترف الهلال السعودي وعمر عبدالرحمن “عموري” لاعب الجزيرة ضمن قائمة مكونة من 20 لاعباً مرشحة للعب في الدوري الألماني.

وأشارت صحيفة “90 min” في نسختها الألمانية إلى أن هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في الدوري الألماني ولا يقتصر الأمر على المواهب المتواجدين في الأندية الصغيرة أو الألمان في الخارج.
ترشيح كاريلو وعموري للعب في الدوري الألماني:

وقالت الصحيفة الألمانية عن عمر عبدالرحمن عموري: “أنه لغز، فلماذا لم يلعب في أوروبا؟ كلاعب شاب كان مطمعاً للعديد من الأندية خاصةً بعد دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012 في لندن”.
وخاض عموري تجربة قصيرة مع مانشستر سيتين استمرت لمدة أسبوعين وكان من المفترض أن يوقع مع النادي لكن بسبب تصنيف المنتخب وتصريح العمل هناك لم تتم الصفقة.

وتألق عموري مع نادي العين والذي تم اختياره كأفضل لاعب في آسيا في عام 2016 ثم خاض تجربة قصيرة مع الهلال السعودي في موسم 2018/19 تعرض خلالها للإصابة بالرباط الصليبي ورحل آخر الموسم والتحق بصفوف الجزيرة الإماراتي.
كما جاء البيروفي الدولي أندرية كاريلو لاعب الهلال السعودي ضمن الترشيحات، فقد قالت عنه الصحيفة الألمانية: “قضى وقتاً رائعاً في سبورتينج لشبونة وساهم في تسجيل 55 هدفاً (39 تمريرة حاسمة و16 هدفاً سجله) خلال 162 مباراة، والتحق بعد ذلك بنادي بنفيكا المنافس اللدود لسبورتينج”.
وانضم كاريلو إلى الهلال السعودي بعد موسم واحد وفي كأس العالم 2018، كان “الثعبان” أحد أفضل اللاعبين في بيرو وسجل أيضاً الهدف الأول من البطولة لصالح بلاده.
وضمت القائمة لاعبين بارزين مثل داني سيبايوس لاعب ريال مدريد المعار إلى آرسنال وزلاتان إبراهيموفيتش نجم إيه سي ميلان وهيكتور هيريرا لاعب أتلتيكو مدريد ودريس ميرتينز نجم نابولي ونبيل فقير وأوريول بوسكيتس لاعب برشلونة المعار والبرازيلي ويليان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة