الرئيسيةالدورى الاسبانىصحيفة إسبانية: مبابي لا يُريد سوى تمثيل ريال مدريد

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360- يقترب كيليان مبابي يوماً بعد آخر من إنهاء عقده الحالي مع باريس سان جيرمان، ومع عدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن تمديد التعاقد، تبرز احتمالية انتقاله لتحقيق حلمه في ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد بذل جهوداً كبيرة للحصول على خدمات بطل العالم مع الديوك في الصيف الماضي، ولكن تمسك الإدارة الباريسية بخدماته أفشل تلك المساعي.
مبابي لم يُجدد تعاقده مع باريس حتى الآن

وبحسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية فإن مبابي لا يُريد سوى تمثيل ألوان الميرنجي، وشددت الصحيفة على أن النجم الفرنسي لن يُغير رأيه ولو عُرض عليه ذهب العالم بأكمله، على حد تعبير الصحيفة.
وذكر التقرير أن مبابي يُريد أن ينجح في مدريد، وأن عليه فقط الانتظار حتى 30 يونيو(تاريخ نهاية عقده الحالي) ليتحول حلمه إلى حقيقة، ولفت تقرير الصحيفة الإسبانية لما ذكرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية بشأن العرض المُغري للنادي الباريسي من أجل إقناع مبابي بالبقاء.

قصص سبورت 360

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن الإدارة الباريسية تسعى لتمديد تعاقدها مع مبابي برفع راتبه ليصل إلى ما يزيد عن 50 مليون يورو في الموسم، وهو ما يتفوق به على زميليه ليونيل ميسي ونيمار جونيور، وعلقت الصحيفة الإسبانية على ذلك بالتأكيد أن مبابي يُريد أن يشعر بقيمته وأن يفوز بالألقاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة