الرئيسيةمحليةصدارة العربي في أمان .. وكاظمة أغرق الساحل  

الرياضي : 

 

عزز العربي صدارته لبطولة دوري فيفا لكرة القدم بفوز مريح على النصر بثلاثية مقابل لاشيء ليخط خطوة جديدة  على طريق استعادة البطولة التي تعتبر الهدف الأبرز للجمهور العرباوي هذا الموسم، واحتاج الأخضر للشوط الأول فقط لكي يؤمن الخروج بالنقاط الثلاث حيث ضرب بقوة مع بداية المباراة ونجح في أن يفرض أسلوبه على النصر الذي لم ينجح في التعامل مع هجوم الأخضر المتنوع ورفع الزعيم رصيده إلى النقطة ٥٠ فيما توقف رصيد العنابي عند النقطة ١٦.

 

واستغل احمد هايل عرضية زميله محمود المواس وارتقى لها وسددها برأسه مسجلا هدف العربي الأول في الدقيقة السابعة قبل ان ينجح اللاعب نفسه في إضافة الهدف الثاني بعد انفراد صريح بحارس النصر احمد هادي  ليضاعف النتيجة ويصعب من مهمة أصحاب الأرض .

 

وعاد المواس وأكد حضوره القوي في اللقاء بعد أن تلقى تمريره من وسط الملعب انطلق من خلالها وانفرد وسدد كرة أرضية صاروخية مضيفا ثالث الأهداف ليخرج العنابي تماما من أجواء اللقاء .

 

وفي الشوط الثاني تراجع الأداء  نسبيا حيث حاول العربي أن يهدا من نسق الأداء خوفا من أي تدخلات عنيفة قد تصيب احد اللاعبين فيما فشلت كل محاولات العنابي في تعديل الأمور حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة .

 

وفي مباراة ثانية رفع كاظمة رصيده إلى النقطة ٣٥ بعد عبور الساحل بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة تسيدها البرتقالي لعباً ونتيجة ونجح في السيطرة التامة على مجريات الأمور ليبقى الساحل بعشر نقاط .

 

وسجل باتريك فابيانو الهدف الأول في الدقيقة ٢١ قبل ان يضيف ناصر فرج الهدف الثاني في الدقيقة ٣٩  من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني سجل يوسف ناصر الهدف الثالث في بداية أحداث الشوط الثاني .

 

وقلص الساحل النتيجة عقب هدف أحرزه من ركلة  جزاء ضد فيصل دشتي الذي تعرض للطرد أيضا من قبل الحكم وأكمل البرتقالي المباراة بعشر لاعبين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة