الرئيسيةخليجيةصدارة العين في اختبار الشباب الصعب

دبي- أ ف ب :

تتعرض صدارة نادي العين حامل اللقب للخطر اليوم (الجمعة)، حينما يحل ضيفاً على الشباب في المرحلة السادسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم. ويلعب اليومنادي الشارقة مع الشعب، ودبا الفجيرة مع النصر.

وتمتاز مباريات المرحلة بأنها تجمع الفرق التي تتقارب في النقاط سواء على صعيد القمة أو منطقتي الوسط والقاع، لذلك فإن فوز أحدها سيكون مهماً للتقدم خطوة إلى الأمام.

وتصدر العين الترتيب في المرحلة الماضية برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة عن بني ياس والنصر، ولن تكون قمته بمأمن، لاسيما أنه يحل ضيفاً على الشباب الخامس (9 نقاط).

وحافظ نادي الشباب على سجله خالياً من الخسارة لغاية الآن، لكنه تعادل في آخر ثلاث مباريات ليفقد 6 نقاط في منافسته على اللقب، ويتعين عليه أن يحسن حضوره الهجومي لتجاوز العين والدخول بقوة على خط المنافسة.

ويفتقد العين إلى جناحه الهولندي ريان بابل جراء الإيقاف، وسيعتمد هجومياً على صانع الألعاب عمر عبد الرحمن ومهاجمه النيجيري إيمانويل إيمينيكي.

ويُشكل الدفاع نقطة قوة الشباب مع هدفين فقط هزت شباك مرماه، فيما وسجل خط هجومه أربعة أهداف في خمس مباريات رغم وجود لاعبين مميزين هم البرازيلي جو إلفيس والمولدوفي لوفانور هنريكي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....