الرئيسيةمحليةصدق او لا تصدق .. رفع اسعار التذاكر للضعف في دوري فيفا...

الرياضي :

اعربت مجموعات كبيرة من جماهير كرة القدم في الكويت عن استيائها الشديد من رفع اسعار التذاكر الى الضعف، مما دفع البعض الى التلويح بمقاطعة حضور المباريات..
وشهدت مباراة العربي وكاظمة المقامة اليوم ضمن الجولة الاولى للدوري الكويتي ارتفاع قيمة التذاكر من دينارين الى أربعة دنانير، مما فتح الباب امام بعض الروابط الجماهيرية للاندية المحلية الكبيرة الى التهديد بمقاطعة المباريات عبر تغريدات منتشرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
واكدت العديد من المصادر ان ادارة كاظمة ليست مسؤولة عن رفع قيمة التذاكر، وان هناك تعليمات صادرة من اتحاد الكرة برفع قيمة التذاكر، رغم التزام مسؤولي الاخير الصمت، ورفضهم التعليق على هذا الموضوع، الذي اثار جدلا واسعا في الشارع الكويتي.
وتعتزم الروابط الجماهيرية ممارسة ضغوطات كبيرة على مسؤولي اتحاد اللعبة والاندية للتراجع عن قرار رفع أسعار التذاكر، خاصة ان مسابقة الدوري تعاني من ظاهرة غياب الجماهير عن الملاعب، لعدة اسباب اهمهما، ارتفاع درجات الحرارة فضلا عن اقامة بعض المباريات في وقت متأخر، الى جانب غياب المنافسة الحقيقية التي تنحصر في الغالب بين ناديين فقط، وهما القادسية والكويت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة