الرئيسيةخليجيةصدمة قوية.. 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النصر قبل مواجهة القادسية

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – تلقت جماهير النصر صدمة قوية بإصابة لاعبين جدد بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهتهم المرتقبة خلال ساعات ضد القادسية.

واجتاح فيروس كورونا، صفوف فريق النصر عقب مباراتهم أمام التعاون بالجولة الثانية من الدوري السعودي، والتي أصيب بعدها عدد من لاعبي الفريقين إضافة إلى الحكم محمد الهويش.
إصابة بيتروس وكيم جين بفيروس كورونا:

وتأكدت 6 إصابات جديدة في صفوف النصر وهم؛ البرازيلي بيتروس والظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو والحارس نواف العقيدي وأرلاندو تكسيرا مساعد المدرب ولويس ميغيل من الجهاز الفني والإداري خالد الغنيمان.
وكان نادي النصر قد أعلن أن هناك 14 حالة إصابة بفيروس كورونا ما بين صفوف الفريق من بينهم 8 لاعبين إضافة إلى المدرب روي فيتوريا والطاقم الفني المساعد له.. تعرف على التفاصيل عبر الرابط التالي.

وتنتظر فريق النصر مباراة قوية ضد القادسية مساء يوم غدٍ السبت، في الجولة الرابعة “جولة لنلهم العالم بقمتنا” بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويخوض النصر مباراته القادمة ضد القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، مساء يوم السبت في تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة.
🔴🔴
📌 تأكد إصابة لاعبا #النصر البرازيلي #بيتروس و الكوري #كيم جين سو بفيروس كورونا.
تمنياتنا للجميع بالشفاء العاجل. https://t.co/xmgGYlRKRE pic.twitter.com/HaeLGVN3Ar
— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 6, 2020

ويطمح النصر للحصول على أول ثلاث نقاط وذلك بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق الكروي نتيجة إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا إضافة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين
ويحتل النصر المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بدون نقاط بعد خسارته في أول 3 جولات ضد الفتح 2-1 والتعاون 1-0 والشباب 2-1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....