الرئيسيةالدوري الانجليزيصراع إنجليزي رباعي على موهبة إنتر ميلان الشابة

إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : رغم تتويج نادي إنتر ميلان الإيطالي بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب طويل، إلا أنه يعاني من أزمة اقتصادية قوية قد يضطر بسببها للتخلي عن عدد من نجومه ولاعبيه.

وأصبح النجم المغربي أشرف حكيمي أحد الأسماء التي تقترب بشدة من الرحيل عن صفوف النيراتزوري للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أكدت التقارير توصله لاتفاق نهائي مع الفريق الباريسي.
أرسنال وتوتنهام ضمن المهتمين بساتريانو

ولن يكون حكيمي هو اللاعب الوحيد الذي يغادر إنتر ميلان هذا الصيف، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التي أكدت أن حامل لقب الدوري الإيطالي يملك لاعبًا شابًا يثير اهتمام 4 أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المهاجم الأوروجوياني مارتين ساتريانو، صاحب الـ 20 عامًا، قد لفت أنظار الأندية الإنجليزية بعد تسجيله لـ 14 هدفًا خلال 30 مباراة خاضها مع شباب إنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أصبح هدفًا حاليًا لكل من أرسنال وتوتنهام ووست هام يونايتد، بالإضافة إلى إيفرتون، ليكن من المحتمل دخول الرباعي الإنجليزي في صراع على توقيعه هذا الصيف.
وكان ساتريانو قد انضم إلى إنتر ميلان في يناير 2020 قادمًا من كلوب ناسيونال الأوروجوياني بقعد يمتد حتى 30 يونيو 2024، إلا أن النيراتزوري قد يجد نفسه مجبرًا على بيع أحد أهم مواهبه الصاعدة من أجل عبور الأزمة الاقتصادية.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة