الرئيسيةالدورى الايطالىصراع الشركات الراعية يساعد ميسي على مغادرة برشلونة ويحدد وجهته القادمة

ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : شغلت قضية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ناديه برشلونة الوسط الرياضي العالمي خلال فترة الصيف قبل أن يقرر في النهاية البقاء في البلوجرانا لعدم قدرته على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، إلا أن اللاعب قد يبحث عن ناد آخر بنهاية عقده الصيف القادم، وهو ما سيتدخل فيه صراع الشركات الراعية.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن مع استمرار الأزمة بين اللاعب ورئيس البلوجرانا جوسيب ماريا بارتوميو، تبقى احتمالية رحيل ميسي عن برشلونة في الصيف مجانًا، فيما قد يختار وجهته القادمة تحت مظلة شركة “أديداس”.
ميسي سيتم عرضه على جميع الأندية تحت رعاية “أديداس”

وأشار التقرير إلى أن “أديداس” ترغب في خطف قائد البلوجرانا من منافستها “نايكي” الراعي الحالي لبرشلونة، لذا فإنها مستعدة لتمويل جزء من راتب اللاعب الكبير من أجل إقناعه بالانتقال إلى أحد الفرق التي ترعاها.
ولفت الموقع الإيطالي إلى أن بايرن ميونخ الألماني ربما تحرك وتواصل مع خورخي ميسي، والد ووكيل النجم الأرجنتيني، إلا أن العرض سيكون متاحًا لجميع الأندية التي ترعاها الشركة الألمانية، ومن ضمنهم يوفنتوس الإيطالي.

وقد يكون الخيار الإيطالي محببًا أكثر لميسي من نظيره الألماني بسبب اللغة والتي هي أقرب للإسبانية من الألمانية، ما يسهل عملية تأقلمه في الدوري الإيطالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....