الرئيسيةخليجيةصراع الهلال والنصر.. إعلان الموعد النهائي للمنافسة على “محيط الرعب”

الهلال والنصر

سعودي 360 – كشفت جامعة الملك سعود، اليوم الخميس، عن رغبتها في تمديد تأجير أو استثمار ملعبها الرياضي، والمخصص حالياً لنادي الهلال.

وطرحت جامعة الملك سعود في وقت سابق الملعب الرياضي في المدينة الجامعية للاستثمار أو الاستئجار، محددةً 27 شعبان الجاري آخر موعد للإطلاع وسحب الشروط والمواصفات، و3 رمضان المقبل موعدًا لتقديم العرض الاستثماري والضمان البنكي، و4 من الشهر نفسه موعدًا لفتح المظاريف وإعلان الاسم الجديد للمستثمر.
منافسة الهلال والنصر على “محيط الرعب”

ومن المقرر أن ينتهي عقد نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مع جامعة الملك سعود بشأن ملعب “محيط الرعب” في سبتمبر المقبل.
ويخوض النادي العاصمي منافسة قوية مع جاره اللدود النصر، الذي انضم لسباق المنافسة على حقوق استئجار ملعب “محيط الرعب”.. التفاصيل من هنا.

إعلان موعد المنافسة على “محيط الرعب”
وأعلنت جامعة الملك سعود، رسمياً على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تمديد المناقصة على الملعب حتى العاشر من شهر شوال المقبل.
وستستقبل جامعة الملك سعود العرض الاستثماري، والضمان البنكي في ظرف مغلق، بموعد أقصاه الإثنين الـ16 من شوال، فيما يكون موعد فتح المظاريف يوم الثلاثاء، الموافق الـ17 من الشهر ذاته.
ويأتي قرار التمديد بعد جائحة “كورونا” والتي أدت لتوقف الكثير من النشاطات في الشركات وصعوبة وصول ممثلي تلك الشركات والجهات الأخرى للإطلاع على كراسة الشروط، ومشاهدة الملعب ومرافقه عقب حظر التجول.
جامعة الملك سعود تعلن عن رغبتها بتمديد تأجير أو استثمار الملعب الرياضي بالجامعة حتى العاشر من شوال ..
لتفاصيل أكثر، يمكنكم مراسلة البريد الإلكتروني:
[email protected] pic.twitter.com/Mymprvvksx
— جامعة الملك سعود (@_KSU) April 22, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة